السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحسيني يكرم السفير المصري لانتهاء عمله في فلسطين

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 19:45 )
القدس - معا - أكد وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني على قدرة جمهورية مصر العربية قيادة وشعبا على تخطي محنتها والنهوض من جديد لتتبوأ دورها الريادي في قيادة الامة العربية والدفاع عن مصالحها.

وثمن لدى استقباله ظهر الاربعاء السفير المصري ياسر عثمان وتكريمه بمناسبة انتهاء عمله سفيرا في دولة فلسطين وتبوئه منصب مساعد وزير الخارجية للشؤون الفلسطينية، الحرص الشديد الذي تبديه الدولة المصرية في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة والدور الذي لعبته وما زالت من أجل تحقيق المصالحة الوطنية وإعادة اللحمة للارض والشعب الفلسطيني والجهود التي بذلها شخصيا السفير ياسر عثمان في ايصال الصورة الحقيقية للتلاحم المصري الفلسطيني.

وأعرب عن أمله في تعميق هذا التلاحم واستمرار التعاون والتنسيق في الجهود وخاصة في قضايا الدفاع عن الارض الفلسطينية ومقدساتها التي باتت تتعرض لانتهاكات اسرائيلية سافرة تتنافى والاتفاقيات الثنائية والدولية.

بدوره أكد السفير عثمان على عمق العلاقة الاخوية بين البلدين والشعبين المصري والفلسطيني ، مثمنا الدور المتميز الذي لعبه الرئيس محمود عباس في استقرار الوضع الداخلي المصري ، مؤكدا ان قضية فلسطين وشعبها كانت وستبقى القضية المركزية لدى القيادة والشعب المصري.