السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفارعة العيون صوب الدرجة الممتازة

نشر بتاريخ: 12/02/2014 ( آخر تحديث: 12/02/2014 الساعة: 21:30 )
طوباس -معا -فادي علان: أكمل فريق كرة السلة في مركز الشباب الاجتماعي في مخيم الفارعة تعزيز صفوفه استعدادا للمشاركة في تصفيات الدرجة الاولى المؤهلة للدرجة الممتازة. ويلقى فريق كرة السلة في مخيم الفارعة التفاف جماهيري ومؤازرة كبيرة من مشجعي ومحبي كرة السلة في مخيم الفارعة.

مباريات تحضيرية:
يلتقي فريق الفارعة يوم الخميس مع نظيره نادي السيلة الحارثة في لقاء ودي تحضيري لكلا الفريقين، وكان قد استضاف الاسبوع الماضي فريق شباب نابلس في لقاء ودي انتهى لصالح الفارعة. وأبدى طالب عبد الهادي رئيس مركز الشباب الاجتماعي دعم الهيئة الادارية لفريق كرة السلة في مسيرته التحضيرية وفي مشواره في بطولة الدرجة الاولى..

استكمال التعزيز:
التحق بصفوف الكتيبة الفرعاوية المتألق محمود عبد القادر متخصص الثلاثيات ليساند قائد الفريق معاوية خضر في الخطوط الامامية في ظل تواجد للمايسترو سامر عبد القادر والصاروخ سمير دقة والقادم بقوة ربيع الشاويش، كما التحق العملاق فارس تايه بالعملاق يوسف عباس، واللاعب الحاسم محمد ابو ماضي بالبلدوزر حسن سبلان والانيق قيس عودة بالضابط ابراهيم دعمة.
واستقبل الفريق العريس محمد أمين واللاعبين الواعدين أحمد عودة ومحمد النبريصي، في ظل اصرار كبير على التواجد للناشئين المميزين سامح ابو هنطش ومحمد عماد

الهوية جبعية والروح فرعاوية:
اكمل النجمين محمد بلشة وأحمد خليلية مسيرتهما الرياضي في صفوف الفارعة للموسم الثاني على التوالي، ومن الجدير بالذكر ان بلشة وخليلية من سكان بلدة جبع ولعبوا للعديد من فرق كرة السلة. قبل التحاقهم بصفوف فريق الفارعة

عين على الممتاز:
اكد فادي علان مدرب الفارعة استعداد فريقه للمشاركة بالاستحقاقات القادمة، وقال ان الفريق يسعى بكل قوة الى العودة الى دوري الاضواء، حيث أن المكان الطبيعي والتاريخي للفارعة يكمن في تواجده في دوري الدرجة الممتازة. وشكر كل من ساهم في دعم فريقه من جماهير وهيئة ادارية ولاعبين، وخصص بالذكر اللاعب المخضرم صلاح ابو السمن الذي لم يبخل على الفريق بجهده وخبرته الكبيرة في الملاعب.