الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للمعلمين في نابلس يناقش نشاطاته وفعالياته

نشر بتاريخ: 15/06/2007 ( آخر تحديث: 15/06/2007 الساعة: 12:40 )
نابلس-سلفيت-معا- أفاد مالك نصر الله الناطق الاعلامي باسم المكتب الحركي للمعلمين في محافظة نابلس أن المكتب الحركي وفي اطار لقاءاته الدورية, ناقش جملة من الامور والقضايا ذات العلاقة بنشاطات وفعاليات المكتب الحركي.

وفي اطار تقييمهم لحفل تكريم المعلمين في المنطقة الشمالية أثنى الحضور على حسن الاستعداد والاخراج وضرورة العمل على تكرار التجربة في المنطقة الجنوبية للمحافظة وتتويجها بحفل مركزي داخل المدينة.

أما على صعيد تعزيز آليات الاتصال والتواصل بين أعضاء الهيئة الادارية من جهة وأعضاء الهيئة العامة من جهة آخرى, أكد المجتمعون على أهمية الاسراع في توفير مقر دائم للمكتب الحركي.

وتم فرز لؤي زبادي للعمل منسقا للانشطة المكتب الحركي في المنطقة الشمالية ومحمود اشتية للمنطقة الوسطى وقيس عواد للمنطقة الجنوبية.

وفي معرض نقاشهم لفعاليات المكتب الحركي القادمة, وافق أعضاء الهيئة الادارية على اللقاء المزمع عقده مع المكتب الحركي للجنة المرأة واليوم الطبي المجاني للاسنان لمعلمي المنطقة الوسطى وذويهم بالاضافة الى النشاط الطبي العام في المنطقة الشمالية ولقاء حركة الشبيبة الطلابية في المحافظة.

وفي ختام اللقاء أقرت الهيئة الادارية البيان السياسي الاول للمكتب الحركي الذي يدين سياسة الاقصاء والتهميش القائمة على اسس حزبية وسياسة التعينات والترقيات الفئوية الاخيرة في قطاع التربية والتعليم.