الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تشيد بتجربة البرلمانات الطلابية في المدارس

نشر بتاريخ: 13/02/2014 ( آخر تحديث: 13/02/2014 الساعة: 12:57 )
رام الله- معا - أشادت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بتجربة البرلمانات الطلابية في مدارسنا وخصوصا الأساسية منها مشيرة أن هذه التجربة تعد تكريسا للديمقراطية التي تنمي لدى الطلبة قيم التنافس الإيجابي والتحفيز المجدي.

واعتبرت غنام خلال استقبالها اليوم لبرلمان طالبات مدرسة بنات بيتونيا الأساسية أن شعب يملك قدرات متميزة وعقول نيرة من خلال هذا الجيل الصاعد والمنتمي وضمن الفرص المتاحة لهم والتي لم تكن واردة في السابق لن يندثر وسيحقق طموحاته وينال حقوقه، لافتة أن فخامة الرئيس أكد مرارا أننا لا نملك الموارد الطبيعية أو الإقتصادية إلا أننا نعول على العقول البشرية النيرة والمبدعة.

وأشادت المحافظ بالجهد الواضح للمدرسة وبعزيمة الطالبات اللواتي خضن تجربتهن الديمقراطية الأولى وأعلن عن برامج انتخابية متميزة فاستحقين الفوز بالإنتخابات وبدأن فعليا بتحقيق انجازات ملموسة في إطار مدرستهن.

وقدمت الطالبات عرض أظهر نشاطاتهن وبعض الصعوبات التي تواجه عملهن، حيث أبدت المحافظ تأكيدها أن المحافظة على استعداد دائم لتقديم المساندة والدعم لأجيالنا الناشئة على كافة المستويات.

وتمنت غنام للطالبات التوفيق بمسيرتهم الأكاديمية والعملية، مبينة أن الثقة التي تمتلكها الطالبات هي بداية لمستقبل مشرق بانتظارهن وبأنهن قادرات أن يتركوا بصمات متميزة سيتحدث عنها الجميع في المستقبل، وأجرين الطالبات جولة على أقسام المحافظة تعرفوا خلالها على الخدمات التي تقدمها واختصاصاتها حيث شكرت إدارة المدرسة والكادر التعليمي المحافظ غنام على الإستقبال والأدوار المتميزة التي تقوم بها في سبيل الوطن والمواطن الفلسطيني.