الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالمية للتأمين تحصل على لقب أفضل شركة تأمين لعام 2013

نشر بتاريخ: 13/02/2014 ( آخر تحديث: 14/02/2014 الساعة: 09:28 )
نابلس- معا - استحقت الشركة العالمية المتحدة للتأمين جائزة أفضل شركة تأمين في فلسطين لعام 2013 من قبل المجلة الأوروبية (European /MINA awards) وذلك للإنجازات التي حققتها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعانيها فلسطين.

وقد تسلم الجائزة كل من السيد جمال الحمود مدير عام الشركة ومؤسسها الجائزة بفخر وأثنى على أهميتها فهي تؤكد أن الشركة على مسارتسير على صحيح وتدعم مواصلة نجاحاتها والسيد تحسين الحمود نائب المدير العام التنفيذي.

وتحدث السيد الحمود عن نشأة الشركة وتطورها قائلا: تأسست العالمية المتحدة للتأمين كشركة مساهمة عامة سنة 2010 على يد رجال أعمال فلسطينيين ومتخصصين في صناعة التأمين في أسواق الشرق الأوسط والعالم. واتخذت من مدينة نابلس مقرا للتسجيل ومكاتب للعمليات الرئيسية في مدينة البيرة ورام الله, والآن تملك العالمية المتحدة للتأمين 12 فرعا موزعة على مدن فلسطين الكبرى لتغطي خدماتها جل الشعب الفلسطيني.

وأضاف بأن الخبرة التي تتمتع بها العالمية المتحدة بالسوق الفلسطيني والشرق الأوسط تمكن الشركة من توفير مختلف أنواع خدمات التأمين المصممة خصيصا لاحتياجات السوق الفلسطيني, وتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من خدمات التأمين بأسعار اقتصادية: كتأمين الممتلكات والتأمين الطبي وتأمين المركبات وتأمين المسؤولية المدنية والمخاطر والعمال والأخطار الهندسية الخ.

وأوضح الحمود ان هدف الشركة بأن تكون الرائدة في السوق الفلسطيني وأن توفر أفضل خدمات التأمين المتنوعة بالإضافة إلى المساهمة في نمو الاقتصاد الفلسطيني وازدهار أفراده والمجتمع ككل, وهذا ما يجعلها تفتخر بمساهمتها في الحفاظ وتأمين الفرص الاستثمارية للمشاريع الكبرى المرتبطة بجهود بناء الدولة.

أثبتت الشركة أن لديها الكفاءة لمعرفة أسواق التامين المحلية والاقليمية والقدرة على مواكبة آخر التطورات على المستوى العالمي بالرغم من موجة الاضطرابات الاقتصادية والسياسية الغير مسبوقة التي شهدها العالم العربي مؤخرا.

وفي ظل كل هذه التغييرات وضعت الشركة العالمية المتحدة استراتيجية طويلة الأمد لمواجهة التحديات المستقبلية تضمن تقديم الحلول المستمرة لحاجات زبائنها تحت شعار "لا للوعود الغير صادقة".

السيد جمال الحمود المدير العام (والذي يملك من الخبرة في مجال التأمين أكثر من عاما) أشاد بطاقم العالمية المتحدة للتأمين المؤهل والمقتدر وبالشركة التي توفر لموظفيها بيئة ناجحة تضمن النمو المهني والشخصي.

كما وأكد على أن قيم الشركة تتمثل بالشفافية والالتزام والأمان والثقة والوقوف بجانب الزبائن عند حاجتهم لها. وأن تطوير العلاقة وتقويتها مع الزبائن هو مفتاح النجاح وأكد على أن مهام الشركة تجاوزت حد التأمين لتساعد زبائنها على صنع مستقبل أفضل وعلى حماية أنفسهم وأعمالهم وعائلاتهم وبيوتهم وعلى تحقيق أحلامهم والنجاح في حياتهم.