الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل ومديرية المواصلات يهنئان مدير الشرطة بتولي مهام منصبه

نشر بتاريخ: 13/02/2014 ( آخر تحديث: 13/02/2014 الساعة: 14:59 )
الخليل- معا - زار وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومديرية المواصلات ضم احمد حسونة عضو مجلس الادارة ورئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية، وجواد مدير عام الغرفة، وجلال كامل مدير عام مديرية النقل والمواصلات في محافظة الخليل، مدير الفاحصين في مديرية الخليل بسام حسونة، ومدير العلاقات العامة في الغرفة التجارية اسماعيل الشريف.

وقدم الوفد التهاني لمدير عام الشرطة العقيد محمد تيم بمناسبة تولي مهام منصبه، وأثنوا على أداء الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن والنظام في المحافظة بشكل عام، مشيدين بتعاون أفراد الشرطة مع المؤسسات المختلفة، وبتعاملهم الجيد مع المواطنين.

كما تم خلال اللقاء طرح عدد من المواضيع التي تهم القطاع الخاص الفلسطيني، وعلى رأسها الأمن في البلدة القديمة، وموضوع إزالة التعديات على الشارع العام، حيث أكد حسونة على ضرورة توفير البديل لأصحاب البسطات ليتمكنوا من تحصيل رزق أبنائهم.

وقد حضر اللقاء نائب مدير شرطة المحافظة المقدم حسين أبو عيد، والرائد ياسر اغريب مسؤول الحراسات، ومدير الاستخبارات في بيت لحم المقدم فضل اخليوي، وعدد ضباط الشرطة الفلسطينية في مديرية الخليل. حيث قدم الوفد الضيف في نهاية الزيارة درعاً تكريمياَ للعقيد تيم.