الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى الاتحاد النسائي العربي في نابلس يكرم عامليه

نشر بتاريخ: 15/06/2007 ( آخر تحديث: 15/06/2007 الساعة: 16:06 )
نابلس-سلفيت-معا- اقامت مستشفى الاتحاد النسائي العربي في نابلس حفلا تكريميا لموظفيها العاملين فيها منذ اكثر من عشرين عاما، تحت رعاية شركة الهدف للاوراق المالية، وذلك في قاعة المؤتمرات التابعة لجمعية الاتحاد.

وقد اكدت رئيسة الجمعية عهود قناديلو عن التزام الجمعية بدعم موظفي المستشفى، كجزء من تقدير واحترام الجهود التي يبذلوها في خدمة ابناء وطنهم، ويشكل التكريم عرفان وشكر لتلك الجهود.

وحضر الحفل خضير عثمان خضير المدير المالي للشركة، والدكتور سائد الكوني مندوبا عن الدكتور رامي الحمد الله، وخالد الجيعان ممثلا عن السوق المالي وعمار زكي مدير عام التمريض في وزارة الصحة، ورئيسة الجمعية واعضاء عن الهيئة الادارية في الجمعية.

وقال خضير:" اننا نقوم بواجبنا كمؤسسة تشكل جزء من مؤسسات هذا الوطن، والتي تعمل على توطيد اواصر التعاون والاتصال في بناء علاقات بين المجتمع ومؤسساته"، مشيدا بدور مستشفى الاتحاد النسائي الذي تقوم به، والعبء الذي تحمله في توفير خدمات طبية لابناء مدينة نابلس والوطن كافة.

وفي كلمة للسيد عدنان قزيح نيابة عن مدير النمستشفى نقل فيها شكره وتقديره الكبير للعاملين في المستشفى، تناول فيه الانجازات والنجاحات التي قدمها طاقم المستشفى خلال تلك السنين الطويلة من النجاح، والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات والصعاب.

وقد تخلل الحفل عرضا فلكولوريا لفرقة ديرتنا التابع لنادي الطفولة السعيدة، وفي الختام تم توزرع الدروع وشهادات التقدير على العاملين في المستشفى.