السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تشارك بزراعة الأشجار في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 13/02/2014 ( آخر تحديث: 13/02/2014 الساعة: 22:27 )
طولكرم -معا- واصلت الشرطة مشاركتها اليوم بالمرحلة الثانية بزراعة الأشجار في طولكرم بمناسبة يوم الشجرة وضمن مشروع تخضير فلسطين تحت عنوان ازرع شجرة تحصد ثمرة تحمي وطنك .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة يرافقه عدد من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة ومركز شرطة علار، شاركوا اليوم بفعاليات غرس أعداد من اشتال الزيتون والاشتال الحرجية بالأراضي الزراعية التابعة لأراضي المغراقة لمنطقة النزلات.

واوضح البيان ان زراعة الاشجارة كانت بحضور كل من , عطوفة محافظ محافظة طولكرم اللواء عبدالله كميل ووزير الزراعة وليد عساف ومدير الزراعة احمد عبد الوهاب وأمين سر حركة فتح مؤيد شعبان ومدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية والمجالس القروية بمنطقة الشعراوية ومؤسسات المجتمع المحلي وتأتي هذه المشاركة لتعميق الانتماء بالأرض المقدسة .

من جهته أكد المقدم حقوقي يدك مدير شرطة المحافظة, أن المشاركة بهذه الحملة، وزراعة الأشجار في عدة أماكن بالمحافظة،والتي انطلقت من أراضي جامعة خضوري كمرحلة أولى وهذه المرحلة الثانية جاءت لتعكس التمسك بهذه الأرض، وأن ثبات هذه الأشجار في أرضنا هي رمزا من رموز الصمود والتحدي، ولهذا من الواجب علينا حماية هذه الأشجار والاعتناء بها.

واضاف أن الشرطة تأخذ على عاتقها الحفاظ على الأمن والأمان وصون مقدرات هذا الوطن من جانب، ومن جانب آخر تعمل جنبا إلى جنب مع كافة الفعاليات والمؤسسات في بناء وإبراز المظهر الحضاري له بكافة المجالات.