الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات مجلس بلدي الأطفال 2014 في الخليل السبت

نشر بتاريخ: 14/02/2014 ( آخر تحديث: 14/02/2014 الساعة: 11:37 )
الخليل- معا - يتنافس 41 طفلاً في مدينة الخليل للفوز بعضوية مجلس بلدي الأطفال 2014(الطلائع) المشروع تقيمه الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل ومركز اسعاد الطفولة بالتعاون مع بلدية الخليل ومديرية التربية والتعليم وعدد من المؤسسات الوطنية ويهدف الى مشاركة الأطفال على خدمة وطنهم ومدينتهم وتدريبهم على العملية الانتخابية بكل تفاصيلها وتتعاون في المشروع لجنة الانتخابات المركزية.

ويبلغ عدد اعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب 240 طالبا وطالبة من 40 مدرسة على مستوى مدينة الخليل.

ومن المقرر ان تجري الانتخابات يوم غد السبت في مركز اسعاد الطفولة وسط تنافس شديد بين المرشحين وسيتم وقف الدعاية الانتخابية قبل التوجه الى صناديق الاقتراع.

وسيشرف على الانتخابات لجنة من عدد من المؤسسات في مدينة الخليل من ضمنها لجنة الانتخابات المركزية ومحافظة الخليل وبلدية الخليل وبلدية الخليل بالاضافة الى عدد من المؤسسات الرسمية الأخرى.

ومن الجدير ذكره أن مجلس بلدي الطلائع، ينفذ من قبل الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بالتعاون مع بلدية الخليل ومركز إسعاد الطفولة ومديرية التربية والتعليم (وسط الخليل) ومحافظة الخليل، والمنفذ بدعم من مؤسسة مجتمعات عالمية (CHF)سابقاً، والممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USIAD.