الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشف ملابسات مقتل مواطن في نابلس

نشر بتاريخ: 14/02/2014 ( آخر تحديث: 14/02/2014 الساعة: 20:07 )
نابلس- معا - كشفت الشرطة الفلسطينية، اليوم الجمعة، ملابسات مقتل المواطن رسلان محمد حافظ حلبي "25 عاما" من سكان بلدة روجيب اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة بيت فوريك شرق نابلس، وألقت القبض شخصين مشتبه بهما وضبطت اداوات الجريمة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة وصل معا نسخة عنه أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغاً حول قيام مجهولين باطلاق النار على المواطن حلبي في بلدة بيت فوريك وعلى الفور توجهت قوة من الشرطة والنيابة العامة إلى المكان للتحقيق في ملابسات الحادث، وتم نقل المصاب الى مستشفى رفيديا الحكومي لمعالجته الا انه فارق الحياة لإصابته البليغة بأعيرة نارية في الرأس والصدر والبطن.
|265594|
مدير شرطة نابلس المقدم عبد اللطيف القدومي قال "إنه من خلال اجراءات البحث والتحري وجمع الادلة المادية من قبل ادارة المباحث العامة، تم القاء القبض على المشتبه بهما في قتل المواطن رسلان بالتعاون مع اذرع المؤسسة الامنية في المحافظة وضبط اداة الجريمة وهي سلاح ناري من نوع مسدس، وكما تم ضبط مركبة استخدمت في جريمة القتل".

وأشار البيان إلى انه تم احالة المتشبه بهما في قتل المواطن رسلان والمضبوطات الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية.