الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم: البناء والتطوير بالمحافظة يبدأ بفرض الأمن والقانون

نشر بتاريخ: 15/02/2014 ( آخر تحديث: 15/02/2014 الساعة: 01:43 )
طولكرم- معا - أكد محافظ محافظة طولكرم اللواء د. عبد الله كميل أن عملية البناء والتطوير في المحافظة معركة تبدأ أولأ بالأمن وفرض سيادة القانون وهذا يتحقق بفضل المؤسسة الأمنية القوية والواعدة والتي تبذل كل الجهود لذلك بالإضافة للوعي الجماهري خاصة أن جميع القطاعات التنموية والاقتصادية مرتبطة بالأمن والأمان.

وقال د. كميل في تصريحات صحفية "التطوير في المحافظة يبدأ بالتخلص من الأمراض والشواذ وهذا الامر يصطدم بالتأكيد مع مصالح الخونه وتجار المخدرات والسلاح والمحرضين على نشر الفوضى للتغطيه على جرائمهم، وهذا بطبيعة الحال لن نسمح به وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن في المحافظة".

وأشاد د. كميل بأداء المؤسسة الأمنية في محافظة طولكرم والتي لا تألوا جهداً في فرض القانون وحماية أمن المواطن خاصة أنه لا يوجد أحد فوق القانون، وهذا بطبيعة الحال يساعد في خلق مناخات إستثمارية في المحافظة ويشجع رأس المال للقدوم إلى طولكرم بدون خوف أو قلق.

وبين د. كميل أنه من خلال عملية تكاملية بالشراكة مع المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاعات الشعبية وكافة الجهات نستطيع أن نعبر بمحافظة طولكرم إلى بر البناء والتطوير وهذا يحتاج إلى ورشة عمل مفتوحة على الأرض من خلال مشاريع هنا ومشاريع هناك.

وشدد د. كميل على أن طولكرم محافظة الإبداع والتميز وتستحق منا الكثير الكثير، خاصة أنه يجري العمل للإعلان عن المحافظة محافظة سياحية في العام 2014- 2015 لما لها من دور في السياحة الداخلية حسب ما أعلنته وزارة السياحة والأثار.

وتابع د. كميل قائلاً:" نسعى للوقوف على جميع الإشكالات التي يعاني منها المواطن وذلك بايجاد حلول لها، وخاصة القضايا المتعلقة بالوضع الاقتصادي، فيما أن الحالات الإنسانية ستكون على رأس جدول الأعمال حيث يجري متابعتها وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة لتقديم العون لهم والمساهمة في رسم الابتسامة على وجوه تلك العائلات".