الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأهل خدمات رفح والهلال إلى دور الثمانية من بطولة الكأس

نشر بتاريخ: 15/02/2014 ( آخر تحديث: 15/02/2014 الساعة: 14:50 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - تأهل فريقا خدمات رفح والهلال، إلى دور الثمانية من بطولة كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية، بعد تغلبهما على القادسية وغزة الرياضي على الترتيب ضمن منافسات دور ال16 للبطولة.

فعلى ملعب رفح، نجح خدمات رفح وبأقل جهد ممكن من اجتياز جاره القادسية بهدف دون رد، ليضرب موعداً مع ملاقاة الفائز من لقاء الغد والذي سيجمع ما بين شباب رفح وشباب خان يونس.

الخدمات أنهى اللقاء مبكراً بهدف مبكر سجله لاعب وسطه محمود النيرب مع الدقيقة العاشرة من ركلة ثابتة، بينما أهدر زميله محمود ابو عطوان ركلة جزاء في د80 ، لكنها لم تؤثر على صعود الفريق للدور الثاني.

وعلى ملعب اليرموك، رد الهلال اعتباره من خسارة الدوري في الأسبوع الماضي امام العميد ، عندما نجح في تحقيق الفوز على غزة الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد.

الهلال أربك حسابات الرياضي بهدف مبكر مع الدقيقة الخامسة عبر اللاعب حربي السويركي، وفي الشوط الثاني ومن اخطاء دفاعية قاتلة تمكن أحمد المدهون من اضافة الهدف الثاني.

ضغط الرياضي، من اجل تسجيل الأهداف، وكان له ما اراد في د89 عندما نجح أنس الحلو عبر ضربة رأس جميلة من تسجيل هدف فريقه الوحيد.

وبهذا الفوز فإن الهلال الذي يصارع من اجل البقاء في دوري غزة الممتاز، سينتظر الفائز غداً من لقاء الشاطئ وخدمات دير البلح .