الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب ادارية جديدة لمجلس شباب "جميعنا فلسطين"

نشر بتاريخ: 15/02/2014 ( آخر تحديث: 15/02/2014 الساعة: 19:11 )
القدس - معا - عقدت الهيئة العامة لمجلس شباب "جميعنا فلسطين" اجتماعا لانتخاب هيئة ادارية جديدة في قاعة الشهيد ياسر عرفات في نادي شباب عناتا المقدسي وذلك بإشراف وحضور مدير الشؤون الشبابية في مجلس الوسط للشباب والرياضة بلال ابو رموز ومدير قسم الاندية في مجلس الوسط معتصم ابو غربية ولجنة الاشراف على الانتخابات والتي تكونت من فيصل الرفاعي وخالد عيسى واشرف عباد وبحضور عدد كبير من ممثلي المؤسسات المدنية ووجهاء المجتمع المحلي.

وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة افتتحت الجلسة بالوقوف دقيقة تحية للسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت على ارواح الشهداء وسماع كلمة من رئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين نائل مزاودة الذي رحب بممثلي المجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة المشرفة وأعضاء الهيئة العامة والمؤسسات الوطنية وممثلي جمعية نوران الخيرية والتي قدمت دورة اسعاف اولي لمتطوعي الهيئة وشكر نائل مزاودة ادارة جمعية نوران لتعاونها الدائم مع هيئة شباب جميعنا فلسطين وعلى رأسها رئيس مجلس ادارتها شوكت عويسات والمدرب عبد الله ابو ميالة كما وقدم مزاودة شكره لإدارة نادي شباب عناتا المقدسي لتعاونها الدائم مع الهيئة واستضافتها هذا الاجتماع.

وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة بدأت العملية الانتخابية بإلقاء التقرير الإداري امام الحضور والذي تلاه امين سر هيئة شباب جميعنا فلسطين باسل سياعرة وتناول خلاله النشاطات المتعددة لهيئة شباب جميعنا فلسطين خلال فترة الهيئة الإدارية السابقة.

كما وقام امين الصندوق مجاهد شوامرة بتلاوة التقرير المالي وحظي التقريران الإداري والمالي بثقة الهيئة العامة كاملة.

وبعد تحديد الشخصيات التي تقدمت للترشيح لمجلس الادارة الجديد تم الاعلان عن فوز 9 أشخاص بالتزكية وهم نائل مزاودة وباسل سياعرة ومجاهد شوامرة وحمزة الرفاعي ومحمد سلامة ومثنى البكري وشادي شوامرة وسمية عبد الله واماني شيحة.

وتخللت جلسة الانتخابات العديد من المداخلات الداعية الى تفعيل دور هيئة شباب جميعنا فلسطين ودعم ومؤازرة الهيئة الادارية الجديدة خصوصا الدعم المالي وتقديم الشكر الى كل من ساهم بالتوافق على الهيئة الادارية الجديدة متمنين لها التوفيق في مهامها.

وتبع الاجتماع حفل تكريم لاكثر من مائة متطوع ومتطوعة من هيئة شباب جميعنا فلسطين في منطقة عناتا وضاحية السلام ومخيم شعفاط حيث تلقى المتطوعين والمتطوعات خلال الاشهر الماضية على عدد من الدورات والتي تمثلت في الاعلام المجتمعي والتخطيط والاتصال والتواصل والدفاع المدني والإسعاف الاولي والعلاقات العامة والكشافة وإدارة الازمات والتشبيك والتخطيط الاستراتيجي.

وشدد نائل مزاودة على ضرورة اشراك الشباب في المشاريع والفعاليات القادمة والتي ستنفذها هيئة شباب جميعنا فلسطين في مختلف القطاعات التنموية في المنطقة ودعا الشباب لتزويد هيئة شباب جميعنا فلسطين بأي افكار جديدة وبناءة لخدمة المجتمع المحلي ليتم تنفيذها وتطبيقها على ارض الواقع.