الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الترجي يغرد بعيدا في المقدمة بعد فوزه على الامعري

نشر بتاريخ: 15/02/2014 ( آخر تحديث: 15/02/2014 الساعة: 21:19 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : طار فريق الترجي في المقدمة موسعا الفارق بينه وبين الوصيف الى 7 نقاط بعد ان فاز مساء اليوم على الامعري بهدف يتيم في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيصل ليصل رصيد الترجي الى 34 نقطة في المركز الاول فيما تجمد رصيد الامعري عن النقطة 18 ليرحل الى المركز الثامن بعد ان كان يحتل المركز السابع .

هدف اللقاء الوحيد سجله اللاعب جهاد صقر في الشوط الثاني بعد شوط انتهى بالتعادل السلبي .


الشوط الاول :
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي في شوط غلبت فيه فرص الترجي على فرص الامعري وقدم الفريقان اداء متوسطا .
الامعري كان الافضل على مستوى التمريرات والاستحواذ على الكرة فيما كان الترجي الاكثر وصولا الى المرمى .

في الدقيقة 7 اشرف نعمان سدد كرة قوية وجدت طريقها الى الخارج فيما اكمل الهجمة الخطرة حازم عبد الله الذي سدد بعد ان تلقى كرة ركنية .

في نهاية الشوط الاول ضاعف الترجي من ضغطه من خلال نجمه اشرف نعمان الا ان كافة المحاولات باءت بالفشل امام يقظة الناشىء ابو لبن الذي تصدى ببراعة لكافة الكرات .

وكان نصيب حسين جوهر من الامعري بتسديدة خطرة وكذلك جمال علان بكرة اقل خطورة الا انها لم تفض عن شيء .

لينتهي الشوط التعادل السلبي .

الشوط الثاني :
ضغط فريق الترجي وكان نصيب امجد زيدان فرصة من تسديدة قوية صدها محمد ابو لبن في الدقيقة 5 ، فيما بذل نفس اللاعب جهدة للحاق بأحدى الكرات التي ارسلها سميح يوسف الى الامام الا ان ابا لبن تابعها بتألق .

بادل الامعري الترجي الهجمات واستطاع محمد عصفور تحصيل كرة قبل ان تخرج الى خارج الميدان وارسالها عرضية ابعدها مدافعوا الترجي ركنية .
في الدقيقة 12 : محمد ابو لبن كان على موعد مع كرة اشرف نعمان الثابتة حيث اخرجها من سقف المرمى .

تبديل للأمعري بدخول سامح علوان وخروج عايد جمهور .

في الدقيقة 22 : اضاع فريق الترجي فرصة خطرة عن طريق امجد زيدان بعد ان انفرد بالحارس وسددها لتصطدم باقدم محمد ابو البن مضيعا فرصة كبيرة للترجي .

الدقيقة 24 : جهاد صقر حل شيفرة دفاع الامعري ومنح الترجي هدف السبق بعد بينية رائعة سددها صقر في سقف المرمى معنا عن هدف التقدم .

تبديل للامعري :خروج خليل بعيرات ودخول محمد دهمان .
بطاقة صفراء للاعب محمد مصباح.

سنحت اكثر من فرصة الى فريق الترجي من امام المرمى وخاصة بعد ارتكاب مدافعو الامعري بعض الاخطكاء على مشارف الجزاء سددها لاعبو الترجي برعونة خارج الخشبات الثلاث لينتهي اللقاء بفوز الترجي 1/ صفر .

في استاد الحسين انتهى لقاء اهلي الخليل والبيرة بفوز الاهلي 3/1 ليرفع الاهلي رصيده الى 19 نقطة محتلا المركز السابع فيما تجمد رصيد البيرة عن النقطة 12 في المركز الحادي عشر .