الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني يخرج دورة الاعلام الأمني في سلفيت

نشر بتاريخ: 16/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 05:05 )
سلفيت -معـا - تحت رعاية اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت احتفالاً في مقر الاستخبارات العسكرية وذلك بحضور محافظ سلفيت عصام ابو بكر وقائد منطقة سلفيت عقيد ركن رياض الطرشه والمقدم تيسير فتوح مفوض التوجيه السياسي والمقدم حسني مبارك وموفق مطر عضو المجلس الثوري ونداء يونس مدير المكتب الصحفي في وزارة الاعلام.

افتتح الاحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحه على ارواح الشهداء الاكرم منا جميعاً.

ورحب المقدم حسني مبارك مدير الاستخبارات بالحضور كلٍ بإسمه ولقبه مؤكداً أن المؤسسة الأمنية جسماً واحد ويداً واحده ولها هدف واحد وهو حفظ النظام والقانون وأنه لا أحد فوق القانون وتحدث المحافظ ابو بكر عن الوضع السياسي الراهن وعن الهجمة الشرسه التي يتعرض لها الرئيس ابو مازن وأن محافظة سلفيت بكافة اطيافها ومؤسساتها تقف خلف القيادة الفلسطينية في قراراتها الحكيمة والتي تهدف وتصب لخدمة القضية الفلسطينية.

وتحدث فتوح عن دور الاعلام الأمني وما يشكل من أهمية في وقتنا الحاضر وكذلك عن اهمية هذه الدوره في هذا الوقت وانه سيكون هناك دورة استكمالية.

وفي كلمة أمام الضباط والمشاركين تحدث موفق مطر مشيدا بجهود المؤسسة الامنية وبأنهم ليسوا حماة وطن فحسب بل حماة قضية وشعب.

كما شكر النقيب رامي حسان منسق الدورة كل من ساهم في انجاحها، وكذلك الضباط والمشاركين في الدوره على التزامهم وانضباطهم متمنياً ان تكون هذه الدوره قد اثمرت وذات مردود ايجابي على المشتركين بها.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على كافة الضباط وتم تكريم المقدم حسني مبارك مدير الاستخبارات العسكري ونداء يونس مدير المكتب الصحفي في وزارة الاعلام والمقدم منصور خزيميه مدير العلاقات العامه والإعلام في الشرطه وذلك على جهودهم في انجاح الدوره.