الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس ادارة غرفة تجارة نابلس يعقد جلسته الدورية العادية

نشر بتاريخ: 16/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 09:28 )
نابلس- معا - عقد مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس جلسته الدورية برئاسة رئيس المجلس حسام حجاوي، وبحضور جميع اعضاء مجلس الادارة، وذلك في مقر الغرفة.

وناقش المجلس العديد من القضايا التي تهم الاقتصاد المحلي في محافظة نابلس بشكل خاص والاقتصاد الوطني، حيث صادق المجلس على سلسلة من الانشطة والفعاليات البارزة التي تخدم كافة القطاعات الاقتصادية في المحافظة، وستكون الافكار والمواضيع والقضايا التي تم طرحها في الاجتماع قاعدة لانطلاق حراك ونشاط كبير للغرفة وابراز لدورها داخليا وخارجيا خلال عام 2014.

وقد اقر المجلس تنظيم مهرجان تسوق لهذا العام سيكون خلال شهري نيسان وايار المقبلين، بالإضافة الى اقامة معرض الصناعات الوطنية الفلسطينية لعام 2014 في شهر حزيران القادم ، بالإضافة الى اقرار اصدار "كتاب استرشادي" للشركات العائلية في فلسطين، واقامة مؤتمر الشركات العائلية الثالث في شهر تشرين ثاني المقبل.

كما اقرّ المجلس في جلسته الخطة التدريبية لعام 2014 والتي اعدها قسم التدريب في الغرفة، والهادفة الى بناء ورفع قدرات وكفاءة اصحاب منشآت الهيئة العامة للغرفة والعاملين فيها.

ووافق المجلس على توقيع اتفاقية التعاون مع كلية هشام حجاوي التكنولوجية، والتي يصب تنفيذها في مصلحة الكلية، انطلاقا من دور ورسالة الغرفة في دعم التعليم المهني والتقني كأحد المتطلبات للنهوض بالواقع الصناعي.

كما اقرّ مجلس ادارة الغرفة مذكرة التفاهم المنوي توقيعها قريبا مع مجلس الشاحنين الفلسطيني، والتي تنص على التعاون لخدمة القطاع الخاص في محافظة نابلس.

واكد رئيس الغرفة ان هذه القرارات والتوجهات تنبع من رؤية ورسالة الغرفة في خدمة القطاع الخاص في نابلس كما تأتي في سياق تقديم الخدمات ضمن الامكانيات المتاحة للهيئة العامة للغرفة انطلاقا من تمثيلها، ورعاية مصالحها، والسعي لتطويرها نحو الافضل.