الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة من طلبة جامعة النجاح يقدمون الهدايا لأيتام جمعية التضامن

نشر بتاريخ: 16/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 12:21 )
نابلس- معا - قام مجموعة من طلاب وطالبات جامعة النجاح الوطنية/كلية التربية- قسم علم النفس بزيارة جمعية التضامن الخيرية للتعرف على أقسام الجمعية والفئات التي تستهدفها وكل ما يخصها.

وقد كان في استقبالهم رئيس الجمعية د. علاء مقبول والذي وصف تلك الزيارة بالمبادرة الطيبة التي تأتي لتأكيد التراحم والتعاطف بين أبناء شعبنا، إن إشراك الطلبة في التبرع وفي جمع التبرعات للأيتام يهدف لتنمية روح العطاء والعمل الخيري في نفوس أبنائنا.

من جهته قال احد الطلاب أن المتطوعين يملكون إمكانيات قليلة جدا، لكن بهدية صغيرة يمكنهم ترك أثراً كبيرا في نفوس الأطفال الأيتام، وإدخال البهجة على قلوبهم.

وأضافت مجموعة الطلبة أن الفريق عمل بتمويل ذاتي من مصروفهم الشخصي، من أجل تعزيز مفهوم التطوع، والمبادرة لدى الشباب الفلسطيني، ولإثبات قدرة الشباب على تنفيذ أنشطة مجتمعية دون الحاجة إلى أي تمويل، وأن الإمكانيات المتوفرة قادرة على خلق جيل مبادر.
في الختام قام الفريق بتوزيع الهدايا على الأطفال الأيتام.

من جانبه شكر رئيس الجمعية د. علاء مقبول والسيدة سعاد الحجاوي رئيسة قسم الأيتام وأعضاء الهيئة الإدارية فيها جميع الطلاب على هذه المبادرة الطيبة ، وعبر عن اعتزازه بالروح الطيبة لهم، مؤكدا أنهم رسل خير يحملون رسالة المحبة والعطاء، آملا أن يحذو حذوهم كل أبناء الوطن.