الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تزور رئيس الجامعة العربية

نشر بتاريخ: 16/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 13:19 )
نابلس- معا - التقى العميد أركان حرب فتحي التايه قائد منطقة جنين وطوباس، ومدير العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني رئيس الجامعة العربية الأمريكية د. محمود أبو مويس ومدير العلاقات العامة في الجامعة السيد فتحي عمور.

ورحب د. محمود أبو مويس بالوفد الزائر وشكرهم على زيارة الجامعة مثمناً الدور الكبير الذي يقوم بها جهاز الأمن الوطني في خدمة الشعب الفلسطيني وتوفير الأمن والأمان للمواطنين.

حيث قدم د. أبو مويس للضيوف لمحة عن الجامعة من حيث تطور الكليات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة لطلابها وأعداد الطلبة، كما بين الدكتور للوفد أن الجامعة حققت تقدماً كبيراً في تطوير وتوسيع عدة تخصصات مكنت الطلاب من اختيار التخصص الذي يرغب به، وأشار الى أن الجامعة لديها العديد من المشاريع الاستثمارية التي تساعد في النهوض والتقدم لجميع مرافق الجامعة.

بدوره بارك التايه للجامعة تفوقها وتقدمها على الصعيد المحلي، مشيراً إلى أن التقدم الذي وصلت إليه الجامعة يأتي بفضل قيادتها وجهود العاملين والطلبة والقائمين عليها.

ورحب العميد بالتعاون مع الجامعة في العديد من المجالات التي من الممكن الاستفادة منها على صعيد جهاز الأمن الوطني من خلال عقد عدة دورات تثقيفية وتدريبية.

تأتي هذه الزيارة ضمن حلقة التواصل بين مؤسسات القطاع التعليمي، والمؤسسة الأمنية.