الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل مجلس استشاري شبابي لوزير الشباب بالمقالة

نشر بتاريخ: 16/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 15:33 )
غزة- معا - أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالحكومة المقالة اليوم الأحد، تشكيل مجلس استشاري شبابي للوزير محمد المدهون يضم 27 عضوا يمثلون الجسم الشبابي بجميع شرائحه المتنوعة.

واعتبر محمد المدهون وزير الشباب والرياضة بالمقالة انطلاق المجلس خطوة صحيحة في خدمة وتنمية الشباب الفلسطيني.

وقال المدهون في مؤتمر " انطلاق هذا المجلس سيكون جسرا بين الوزارة والشباب، حتى نستثمر قواهم ونسمع أفكارهم وصوتهم في مسيرة التنمية والنهوض.

وأضاف أن المجلس الاستشاري جزء رئيسي من صناعة القيادة السياسية الشبابية التي تحمل على عاتقها الهم العام، موضحا أن انطلاق المجلس لن يكون نهاية المطاف، بل بداية استثمار الشباب في الحكومة.

وأعرب عن أمله في أن يحقق المجلس الاستشاري أكبر نسبة تمثيل للشباب الفلسطيني خلال الفترة المقبلة، واعدا جميع الشباب بالعمل الجاد على انتخاب البرلمان الشبابي في المستقبل القريب.

من جهته قال رئيس المجلس هاني ثريا " إن من أهم أهداف مجلسه هو الوصول إلى جسم لتمثيل الشباب في الوطن تمثيلا كاملا، وتقديم الاستشارات والتوصيات التنفيذية لوزير الشباب والرياضة، مضيفا أن المجلس سيكون صوت الشباب الفلسطيني ويحقق تطلعاتهم في مسيرة التقديم والنهوض بالوطن، داعيًا جميع الشباب إلى التعاون والتفاعل مع المجلس للوصول إلى الأهداف.

وطالب جميع المؤسسات العامة والحكومية والأهلية لتسهيل مهام المجلس والتعاون الكامل معه، معتبرًا أن ذلك السبيل الوحيد لوصوله إلى أهدافه في مساندة الشباب الواعد.