الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شعفاط يكرم رجل الاعمال المقدسي " خالد دبش "

نشر بتاريخ: 16/02/2014 ( آخر تحديث: 16/02/2014 الساعة: 19:14 )
القدس - معا :عندما تكون الرياضة وسيلة وليست غاية وتكون رعاية النشاط الرياضي رغبة في المشاركة والعطاء وليس حباً للظهور ، تتضافر جهود الجميع لتحقيق الهدف المنشود ، وهذا ما تلخص في ما قدمه رجل الأعمال المقدسي خالد دبش صاحب محطة رويال بترول للوقود في شعفاط والذي تبنى رعاية مشاركة نادي شعفاط في دوري الدرجة الثالثة المزمع انطلاقه قريباً .

حيث زار وفد من النادي محطة رويال بترول يتقدمه رئيس الهيئة الادارية اياد عودة الله ونائب الرئيس بشار دعيس والمشرف الثقافي غسان ابو خضير والعضو المؤازر ولاعب النادي سابقاً الحاج أنور عودة الله ، وتقدم اياد عودة الله بجزيل الشكر لرجل الأعمال المقدسي خالد دبش لدعمه مسيرة النادي وتقديمه زي رياضي من النوع الفاخر لفريق الكرة المصنف وقدم له تهاني النادي والبلدة بافتتاح المحطة في شعفاط .

وأشاد الحاج أنور عودة الله بالخطوة العزيزة التي قام بها دبش داعياً رجال الأعمال في البلدة الى الوقوف بجانب النادي وتقديم الدعم والمساندة له حيث يعتبر المؤسسة الوحيدة في شعفاط وواجب على الجميع مساندتها .

وأوضح بشار دعيس أن النادي ماض في تحقيق أهدافه في الثبات والمنافسة في دوري الدرجة الثالثة حيث يتدرب حالياً على ستاد فيصل الحسيني وخاض عدد من المباريات الودية حقق فيها نتائج جيدة ومبشرة بقيادة المدير الفني محمد قاسم أبو عرة ، بدوره رحب رجل الأعمال المقدسي خالد دبش بالوفد .

وأعرب عن اعتزازه وتقديره لأبناء البلدة الفاعلين مؤكداً على أن هذه الرعاية واجبة على كل أًصحاب المصالح التجارية في تقديم العون والمؤازرة لقطاعي الشباب والرياضة متمنياً للنادي التوفيق في نشاطاته المختلفة ، وفي النهاية أهدى الوفد تذكاراً لزي الفريق لرجل الأعمال دبش متمنين له التوفيق والسداد وشاكرين له على هذه المبادرة الكريمة التي تقدم بها .