الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأٍسير ثائر حماد يبرق للمحافظ غنام برسالة مكتوبة عكست معنويات لن تهزم

نشر بتاريخ: 17/02/2014 ( آخر تحديث: 17/02/2014 الساعة: 14:11 )
رام الله -معا - أبرق الأسير المناضل ثائر حماد من داخل معتقلات الإحتلال برسالة مكتوبة لمحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أكد خلالها على شموخ الفلسطيني وكبريائه الذي لا يمكن كسره والذي لا تضعف إرادته جدران الزنازين وحقد الجلادين وغطرستهم وبطشهم.

واعتبر حماد برسالته التي نقلها مجموعة من الأسرى المحررين استقبلتهم المحافظ في مكتبها اليوم أن المحافظ غنام بقربها من معاناة أبناء شعبنا وتواصلها الدائم مع همومنا تمثل بحق المرأة الفلسطينية المناضلة شريكة الرجل بالكفاح وبصنع القرار، مشددا على ضرورة التمسك بما دفع الأسرى ثمنا باهظا في سبيله من قيم وطنية وبصمة شرف وعز وفخار.

من جانبها أكدت المحافظ غنام أن كلمة الأسرى هي الكلمة الأصدق والأكثر تأثيرا في نفسها ووجدانها، فهم الشهداء الأحياء وعنوان مراحل نضال شعبنا بكافة تفاصيله، وهم الأكثر تعبيرا عن هويتنا وثوابتنا المتأصلة والمغروسة في نفوسنا جميعا.

وشددت المحافظ أن قضية الأسرى تقع على سلم أولويات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة الرئيس أبو مازن الذي أكد مرارا أن لا حل دون تبييض السجون مع عمالقتها وأن لا فرق بين أسير وأسير فكلهم أبناء هذه الأرض الطاهرة التي تستمد عظمتها من صمودهم وصبر أسرهم، مؤكدة أن موقف الرئيس ممارسة وقرار وليس مجرد شعار.

وأبرقت المحافظ بتحيات فخرها واعتزازها بأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، مؤكدة أن ما يتعرض له أسرانا وعلى رأسهم أسرانا المرضى هو جرائم حرب على العالم اتخاذ موقف حاسم تجاهها، مشيرة أن شعبنا وفي مقدمته أسرانا لن يركعوا فهم عنوان المجد الذي سيتحقق لنا جميعا طال الزمان أم قصر.