الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: حفل تكريم للمتميزين في الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 17/02/2014 ( آخر تحديث: 17/02/2014 الساعة: 17:08 )
قلقيلية- معا - برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت محافظة قلقيلية و قيادة الأمن الوطني ومديرية التوجيه السياسي حفل تكريم للمتميزين في الأجهزة العسكرية.

وحضر التكريم المهندس عبد الحميد الديك نائب محافظ محافظة قلقيلية، والمقدم عمار جوابرة مدير العمليات المشتركة، ومدراء الأجهزة الأمنية وضباط وأفراد من الأجهزة الأمنية والمميزون المكرمون.

وفي كلمته ثمن نائب المحافظ الجهود التي بذلت لتكريم ثلة من حماة الوطن ليكون هذا التكريم بمثابة حافز وبوصلة للمزيد من التقدم والعطاء، وتعزيز الأمن والأمان وتنمية القدرات لمنتسبي الأجهزة الأمنية، مؤكدا على دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على السلم الأهلي، مؤكدا على التمسك بالثوابت الوطنية حتى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره أكد المقدم خالد المدني مدير التوجيه السياسي على أن هذا التكريم حافزا لتعزيز قدرة الأفراد وتنمية روح الانتماء، مشيدا بأداء الأجهزة الأمنية والتزامها بتعليمات القيادة الفلسطينية، مثمنا دور قادة الأجهزة الأمنية وحرصهم على السمو في أداء أفراد المؤسسة الأمنية وتأدية واجبهم على أكمل وجه.

من ناحيتها شكرت النقيب هناء الهندي في كلمتها عن المتميزون كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، مثمنة التكريم الذي يعزز الانتماء والتفاني في العمل لخدمة الوطن والمواطن وتأدية الواجب، متمنية أن يكون التكريم بشكل سنوي.