الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كميل يؤكد على الدور التاريخي لحركة فتح

نشر بتاريخ: 17/02/2014 ( آخر تحديث: 17/02/2014 الساعة: 19:33 )
طولكرم -معا - أكد محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على الدور التاريخي والوطني لحركة فتح والذي تم صياغته بالدم والتضحيات مؤكداً أن الحركة حركة تاريخية لها حضورها القوي والشعبي في المجتمع الفلسطيني، حيث تتكامل فتح مع أداء السلطة بكافة مؤسساتها الأمنية والمدنية.

وقال د. كميل خلال لقاء أعضاء إقليم حركة فتح في طولكرم: نقدم التحية والتقدير لأعضاء الإقليم المنتخبين ونقدر نجاح الإنتخابات التي عبرت عن الروح الديمقراطية داخل الحركة، والتي تؤكد على حالة الإلتزام التنظيمي والوطني لأن المشروع الذي تسعى له فتح مشروع ذات قيمة وطنية عليا سقط من أجله الشهداء والجرحى وهناك الالاف من اعضاء الحركة خلف سجون الإحتلال".

وتابع د. كميل قائلاً " أنا شخصياً اجند نفسي لخدمة هذا الوطن ولخدمة محافظة طولكرم وقبل هذا وذاك لخدمة حركة فتح هذه الحركة العظيمة والرائدة في العمل الوطني، وبالتالي يجب أن نعمل ونعمل بروح تكاملية لنقدم للمواطن كل ما يريده منها سواء من خلال موقعي كمحافظ أو إنطلاقاً من دوركم في حركة فتح ".

هذا وقدم وفد الإقليم التهاني للمحافظ د. عبد الله كميل على توليه منصبه مؤكدين على التعاون لما فيه خدمة للمحافظة ولحركة فتح التي تستحق كثيراً مؤكدين على الإلتزام التنظيمي في أطر الحركة الامر الذي من شأنه خدمة فتح وتطوير عملها في الشارع.