الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة" تنظم حفلاً تكريمياً لموظفيها المنتهية عقودهم

نشر بتاريخ: 17/02/2014 ( آخر تحديث: 17/02/2014 الساعة: 22:33 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشباب والرياضة بغزة حفلاً تكريمياً خاصاً بموظفي الوزارة المنتهية عقودهم في برنامج التشغيل المؤقت، وذلك بمقر الوزارة بالنادي الأهلي ,

وذلك بحضور الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة , وأحمد محيسن مدير عام الوزارة , وعامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية , وجمال العقيلي مدير عام الإدارة العامة للطفولة بالوزارة .

الدكتور المدهون رحب بالأخوة والأخوات المنتهية عقودهم, مبيناً أن الهدف من هذا الحفل التأكيد على أن هؤلاء الشباب الذين عملوا على نظام العقد بالوزارة هم جزء لا يتجزأ من الوزارة,

وأشاد المدهون بالإنجازات والإبداعات التي قدمها هؤلاء الموظفون خلال فترة عملهم في الوزارة .

وتمنى أن تكون فترة عملهم بالوزارة أضافت لهم شيئاً جديداً، وأن تكون الوزارة قد ساعدت على تنمية مواهبهم وقدراتهم , كما وشكر المدهون كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الذي يبين مدى اهتمام الوزارة بموظفيها.

وفي كلمته نيابة عن موظفي العقود , تقدم المهندس علاء مطر بالشكر الكبير لوزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير المدهون , و كافة موظفي الوزارة لما قدموه من دعم معنوي وخبرة كبيرة, ساعدت موظفي العقود على تطوير ذاتهم والإلمام بمواضيع جديدة ونافعة.

وثمن مطر دور الحكومة في توفير فرص عمل من خلال أنظمة العقود التي تطرحها كل فترة, والتي تساعد الشباب في مواجهة الظروف الصعبة , خاصة في الوضع الراهن والحصار المفروض على القطاع الصامد .