السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عامل بمنزل نتنياهو يهدد بنشر فضائح إذا لم يتلق 200 ألف شيكل

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 13:40 )
بيت لحم- معا - هدد احد الأشخاص الذي عمل لمدة سنتين كمسؤول رئيسي في منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو بنشر تفاصيل مخجلة من منزل نتنياهو ومقاضاته وزوجته إذا لم يتلقى 200 ألف شيكل تعويضات عن خرق شروط العمل التي وعد بها.

ويدعي العامل وفقا للقناة الثانية التي انفردت اليوم الاثنين بالقصة تحت عنوان سبق صحفي ينشر لأول مرة بان شروط العمل التي وعد بها تم اخرقها ولم يحصل على المال الذي يستحقه ولم يدفعوا له مقابل عمله لساعات إضافية.

وأشار العامل إلى أنه كان على اطلاع بحكم عمله على تصرفات غير صحيحة وغير سليمة في منزل نتنياهو وإذا قرر كشف التفاصيل وأشرطة التسجيل التي يملكها سيثير عاصفة تربك وتحرج نتنياهو وزوجته سارة وأطراف أخرى تعمل في المقر الرسمي لنتنياهو.

وأضافت القناة الثانية أن الأسابيع الأخيرة شهدت اتصالات مكثفة بين محام العامل ومكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي لكن هذه الاتصالات تفجرت وفشلت بسبب خلافات حول قيمة التعويض المالي حيث وافق مكتب نتنياهو على دفع 50 الف شيكل فيما طالب العامل بـ 200 الف شيكل.

ونقلت القناة عن مصادر في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بان العامل لن ينجح في ابتزاز نتنياهو لكن العامل ينتظر مقابلة مراقب الدولة لتسليمه كل ما يمتلكه من "ادلة" عن التصرفات غير السليمة كما انه سيتقدم لمحكمة العمل بدعوى قضائية يطالب فيها بتعويضات مالية.