الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي منتسبات جمعية سيدات تفوح الخيرية

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 09:13 )
الخليل - معا - زار المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ويرافقه عدد من كادر التوجيه السياسي للمحافظة جمعية سيدات تفوح الخيرية، وكان في استقبالهم مديرة الجمعية فاطمة الطردة والهيئة الإدارية للجمعية. وتأتي هذه الزيارة دعما وتعزيزا لدور النساء المجتمعي والوطني.

وفي بداية اللقاء رحبت مديرة الجمعية، بالمفوض السياسي للمحافظة والوفد المرافق له، مثمنة عاليا الدور الذي تقوم به هيئة التوجيه السياسي في المؤسستين الأمنية و المدنيه للمحافظة، وحرصهم الشديد على التواصل المستمر مع المؤسسات المدنية خاصة للوقوف على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وعلى الدور الحيوي للمؤسسة الأمنية.

وتحدث المقدم غنام، عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والتي تتطلب من الجميع تكاثف الجهود لنواجه التحديات والصعاب التي تواجه القيادة الفلسطينية ممثلة بالقائد العام أبو مازن، نتيجة التحديات والضغوطات الدولية، مشيراً الى أن التفاف أبناء الشعب الفلسطيني حول قيادته يتم تجاوز كافة الصعاب للوصول بالجميع الى بر الأمان.

من ثم تحدث الملازم محمد غازي أبو اسنينة عن الوصايا الثلاثين في كيفية النجاح في الحياة العلمية والعملية مستشهدا بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة ومتسلسلا بالأفكار التي جذبت الحضور.