الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تستضيف بطولة كرة الطائرة المركزية للمعلمات

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 14:23 )
بيت لحم - معا- استضافت مديرية التربية والتعليم في بيت لحم البطولة المركزية لكرة الطائرة لمعلمات التربية الرياضية بمناسبة يوم المرأة الرياضي العربي, وتم تقسيم المديريات المشاركة وعددها اثنتا عشرة مديرية الى مجموعتين الاولى في صالة ابو عمار والثانية في صالة العمل الكاثوليكي.

حضر افتتاح البطولة كل من الهام عبد القادر مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي وجمال فرهود مدير الدائرة الرياضية في الوزارة ورئيس قسم النشاط الرياضي عارف عصارة وموظفة النشاط الرياضي ندين طوقان, وعن مديرية التربية والتعليم حضر كل من صالح بلو النائب الفني في مديرية تربية بيت لحم ورئيسة قسم العلاقات العامة خلود دراس ومشرفة التربية الرياضية ربيحة عيسى ومن قسم النشاطات الطلابية رؤوف ابو سعدى و صالح يونس. هذا بالاضافة الى رئيس بلدية الدوحة خالد محبوب وناجح العزة مساعد الامين العام في المجلس الاعلى للشباب في منطقة الجنوب.

من جانبه أشاد نائب مديرة التربية والتعليم الفني صالح بلو بجهود كل من ساهم في انجاح البطولة وخص بالذكر مديرية الشباب والرياضة وبلدية الدوحه على مساهمتهم الفاعلة في انجاح الفعاليات الرياضية وخاصة النسوية منها والتي تزامنت مع يوم المرأة الرياضي العربي.

وتحدثت الهام عبد القادر مرحبة بالضيوف من اثنتي عشرة مديرية تربية وتعليم مهنئة المعلمات بمناسبة يوم المرأة الرياضي العربي مشيرة الى ان وزارة التربية والتعليم العالي تفتخر بالمشاركة والانجازات المميزة للاناث في مجال الرياضة أسوة بالذكور, واختتمت كلمتها بشكر ادارة وكوادر صالتي ابو عمار والعمل الكاثوليكي على استضافة البطولة متمنية الفوز للجميع حيث ان كل من شارك يعتبر فائزا في هذه التظاهرة الرياضية الهامة.