الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الفلسطيني في السعودية يثمن مبادرة خادم الحرمين بدعم الأسر في مخيمي نهر البارد والبداوي

نشر بتاريخ: 16/06/2007 ( آخر تحديث: 16/06/2007 الساعة: 19:43 )
بيت لحم - معا - ثمن السفير الفلسطيني في المملكة العربية السعودية جمال الشوبكي، الدعم المالي الذي أوصى بتقديمه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز للعائلات الفلسطينية في مخيمي نهر البارد والبداوي في لبنان التي تضررت من الأحداث المؤسفة في المخيمين منذ أكثر من شهر.

وقال السفير الفلسطيني في بيان تلقت "معا" نسخة منه،اليوم السبت، :"نثمن لخادم الحرمين الشريفين هذا الدعم المالي الذي تعود عليه الشعب الفلسطيني في جميع أماكن وجوده من لدنه شخصياً ومن المملكة العربية السعودية التي لم تتوان يوماً عن تقديم كافة أشكال الدعم للشعب الفلسطيني والعمل على تخفيف معاناته".

وأوضح الشوبكي أن هذا الدعم الإنساني يأتي في سياق سياسة ومواقف المملكة الثابتة التاريخية الداعمة والمؤيدة للشعب الفلسطيني والمدافعة عن حقوقه الإنسانية والسياسية.

واشار إن هذه اللفتة الكريمة كان لها وقعها الطيب في نفوس أبناء الشعب الفلسطيني في لبنان وفي مختلف أماكن وجوده كما أنها محل شكر وتقدير شعبنا وقيادته برئاسة الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، وسيكون لها - إن شاء الله - الأثر الكبير في تخفيف معاناة العائلات الفلسطينية في مخيمي نهر البارد والبداوي للتغلب على ما أصابهم من جراء تلك الأحداث المؤسفة.

وجدد السفير الفلسطيني شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو نائبه وللحكومة الرشيدة وللشعب السعودي الكريم أصالة عن نفسه ونيابة عن الشعب الفلسطيني وقيادته على هذا الدعم الإنساني النبيل.