الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة طولكرم تستضيف الدكتور سمير الجراد

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 15:59 )
طولكرم- معا - استقبل رئيس الغرفة التجارية حسن القيسي واعضاء الغرفة التجارية كلا من مهند ابو صالح وهاشم يونس ومدير الغرفة التجارية سعيد الجلاد المستشار الاقتصادي مسؤول الملف الفلسطيني لدى الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت يرافقه د. نجاد غنام.

حيث رحب حسن القيسي رئيس الغرفة التجارية بالحضور واثنى على زيارة الدكتور سمير للمحافظة والتي تاتي في ظل حاجة محافظة طولكرم لتسليط الضوء على احتياجاتها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

واطلع سمير الجراد على اخر نشاطات الغرفة التجارية ومشاريعها وتمت مناقشة عددا من المشاريع والخطط المستقبلية والتي تزمع الغرفة التجارية المضي بها للتخفيف من حدة الازمة الاقتصادية ومن ضمنها مشروع اقامة صالة معارض نموذجيه والذي تمت الموافقه عليه من قبل الصندوق العربي حيث ستخدم هذه الصاله القطاعات المختلفه من خلال توفير مساحات عرض دائمه.

وقال سمير الجراد ان الصندوق العربي ماض في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية التي تهدف لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث سيكون هناك العديد من البرامج خلال السنوات المقبله والتي ستنفذها مؤسسة التعاون.

وشكر الدكتور سمير رئيس واعضاء الغرفة على حسن الاستقبال والاهتمام بالعمل نحو تنمية القطاعات المختلفة في المحافظة, كما وعد باعطائه جل اهتمامه لخدمة وطنه اولا وبلده طولكرم ثانيا.