الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضبط عدد من المركبات المحملة لاسطوانات الغاز دون ترخيص

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 16:22 )
رام الله- معا - ضبطت لجنة الصحة والسلامة العامة التابعة لمحافظة رام الله والبيرة اليوم عدد من المركبات المحملة باسطوانات الغاز دون ترخيص حيث تم ايقافها واتخاذ المقتضى القانوني بحق مالكيها، وبنفس السياق ضبطت اللجنة اسطوانات زراعية وأخرى مخالفة لمواصفات ومعايير الجودة الفلسطينية.

وأصدرت لجنة الصحة والسلامة العامة بيانا صحفيا أكدت فيه بأن هذا النشاط يعتبر استكمالا للمساعي الدائمة لضبط أسواقنا وحماية المستهلك الفلسطيني، مؤكدين على حلقة العمل المتشابكة والمترابطة التي تشمل كافة جهات الإختصاص تحت مظلة المحافظة.

من جانبها أشادت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام باللجنة ونشاطاتها الدائمة لصالح المواطن الفلسطيني، مثنية على الدفاع المدني كونه رأس حربة ضبط الأسطوانات المخالفة وكافة الشركاء والطواقم العاملة بالميدان والتي تستحق الإشادة والتقدير.

وأكدت غنام أن المواطن الفلسطيني يقع على سلم أولوياتنا وأننا كمؤسسات شركاء في تقديم الخدمات اللازمة له والحفاظ على أمنه وسلامته، لافتة أن المحافظة تنتهج مبدأ التثقيف المجتمعي نحو التغيير الإيجابي في بعض الممارسات والمخالفات، مؤكدة أن المحافظة لن تتوانى عن محاسبة كل من تسول له نفسه العبث بسلامة مواطنينا.

يذكر أن لجنة الصحة والسلامة العامة تتكون من الدفاع المدني والشرطة والضابطة الجمركية والإقتصاد الوطني ومديريات العمل والصحة والزراعة، وكانت المحافظ قد استقبلت اليوم أعضاء اللجنة في مكتبها وأشادت بنشاطاتهم وبجهدهم الملموس.