الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين وقادة الأجهزة الأمنية يكرمون مدير شرطة المحافظة السابق

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 18:13 )
جنين- معا - كرم محافظ جنين اللواء طلال دويكات وقائد منطقة جنين العميد أركان فتحي التايه وقادة المؤسسة الأمنية، اليوم، مدير شرطة المحافظة المقدم علي إبحيص، وذلك أثناء الاحتفال الذي نظمته المحافظة في قاعة الشهيد قدوره موسى، بمناسبة انتهاء مهام عمله في جنين وتسلم المقدم حقوقي علي القيمري مديرا جديد للشرطة بحضور قائد المنطقة العقيد أركان فتحي التايه، ومدراء الأجهزة الأمنية.

من جهته ثمن دويكات جهود المقدم إبحيص في تطبيق سيادة القانون والنظام بتوجيهات الرئيس محمود عباس، الذي أدى إلى استقرار الأوضاع الداخلية الفلسطينية، وتكامل العمل بين الأجهزة الأمنية أدت إلى تحقيق نتائج ملحوظة وتمكن المؤسسة الأمنية من تحقيق إنجازات تسجل لهم وبسرعة كبيرة.
|266230|
وأكد دويكات أن المجتمع المحلي كان لها الدور الأكبر في دعم ومساندة المؤسسة الأمنية في عملها على مدار الساعة لإنهاء سنوات الفوضى والفلتان الأمني الذي كان الاحتلال الإسرائيلي ومازال يحاول نشر المظاهر السيئة في المجتمع الفلسطيني وتفسخ نسيجه.

بدوره أكد قائد المنطقة العميد التايه، أن قيادة منطقة جنين تعمل ومستمرة في عملها الروتيني والاعتيادي تطبيقا وتنفيذا لتعليمات الرئيس محمود عباس والذي لا يقتصر فقط على توفير الأمن والأمان والاستقرار وبسط وسيادة القانون، بل سعت وتسعى دوما في التواصل والتشابك مع المؤسسة الأمنية في جسم واحد، ومع مؤسسات المجتمع المحلي ونقل العميد التايه تحيات اللواء أبو دخان لقادة المؤسسة الأمنية التي تعمل بجسم واحد وعمل مشترك.

وفي نهاية الحفل، كرم دويكات وقادة المؤسسة الأمنية المقدم إبحيص، والذي بدوره قدم شكره للواء دويكات وقادة المؤسسة الأمنية الذي عمل معهم في جسم واحد.