الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى يشرف على انتخابات"هئية شبابنا جميعنا فلسطين"

نشر بتاريخ: 18/02/2014 ( آخر تحديث: 18/02/2014 الساعة: 19:07 )
رام الله - معا - إعلام المجلس الأعلى:عقدت في نادي شباب عناتا المقدسي جلسة الانتخابات لمجلس ادارة "هيئة شباب جميعنا فلسطين"، بإشرف المجلس الاعلى للشباب والرياضة/مجلس الوسط "الشهيد فيصل الحسيني"، ومثله معتصم ابو غربية وبلال ابو رموز، وتكونت لجنة الاشراف على الانتخابات من فيصل الرفاعي وخالد عيسى واشرف عباد وحضر الانتخابات عدد كبير من ممثلي المؤسسات المدنية ووجهاء المجتمع المحلي.

رحب نائل مزاودة بممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة المشرفة وأعضاء الهيئة العامة والمؤسسات الوطنية وممثلي جمعية نوران الخيرية لتعاونها الدائم مع "هيئة شباب جميعنا فلسطين" وعلى رأسها رئيس مجلس إدارتها شوكت عويسات والمدرب عبد الله ابو ميالة، وشكر مزاودة ادارة نادي عناتا لتعاونها الدائم مع الهيئة واستضافتها الاجتماع.

وتخللت جلسة الانتخابات العديد من المداخلات الداعية الى تفعيل دور هيئة شباب جميعنا فلسطين ودعم ومؤازرة الهيئة الإدارية الجديدة خصوصا على الصعيد المالي، وتقديم الشكر لكل من ساهم بالتوافق على الهيئة الادارية متمنين لها التوفيق في مهامها.

وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة بدأت الانتخابات بتلاوة التقرير الإداري امام الحضور من أمين السر باسل سياعرة واستعرض النشاطات المتعددة للهيئة، وقام أمين الصندوق مجاهد شوامرة بتلاوة التقرير المالي، وحظي التقريران بموافقة الهيئة العامة.

وتم الاعلان عن الأسماء المرشحة لإنتخابات المجلس الجديد البالغة تسعة مقاعد وفاز بالتزكية كل من: نائل حسين مزاودة، محمد صالح سلامة، مجاهد اسماعيل شوامرة، أماني شيحة، سمية عبد الرؤوف عبد الله، باسل محمد سياكرة، حمزة أحمد عبد الحميد، شادي رسمي شوامرة، مثنى تيسير البكري.

واعقب الانتخابات اقامة حفل تكريم لأكثر من مئة متطوع ومتطوعة من "هيئة شباب جميعنا فلسطين" في منطقة عناتا وضاحية السلام ومخيم شعفاط وتلقى المتطوعون والمتطوعات خلال الاشهر الماضية عددا من الدورات في الإعلام المجتمعي والتخطيط والاتصال والتواصل والدفاع المدني والإسعاف الأولي والعلاقات العامة والكشافة وإدارة الأزمات والتشبيك والتخطيط الاستراتيجي .

وشدد نائل مزاودة على ضرورة إشراك الشباب في المشاريع والفعاليات القادمة التي ستنفذها هيئة شباب جميعنا فلسطين في مختلف القطاعات التنموية في المنطقة ودعا الشباب لتزويد "هيئة شباب جميعنا فلسطين" بأية أفكار جديدة وبناءة لخدمة المجتمع المحلي ليتم تنفيذها وتطبيقها على ارض الواقع.