الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل مواطنان احدهما بتهمة التعاون مع الاحتلال واصابة اخر واختطاف اثنان في نابلس منذ فجر اليوم

نشر بتاريخ: 17/06/2007 ( آخر تحديث: 17/06/2007 الساعة: 10:39 )
نابلس - معا - استمرت احداث اطلاق النار والاختطاف في الايام الماضية في نابلس، حيث شهدت المدينة منذ فجر اليوم الاحد، مقتل مواطنين احدهما بتهمة التعاون مع الاحتلال الاسرائيلي، واطلاق نار على احد قادة حماس واختطاف مواطنين اخرين.

هذا وقد قتل مواطنان فلسطينيان ليلة امس على دوار مدينة نابلس وسط المدينة، احدهما برصاص مسلحين فلسطينيين والأخر قتل بتهمة التعاون مع جهاز المخابرات الإسرائيلية .

وقالت مصادر امنية فلسطينية لمراسلنا أن مسلحين أطلقوا النار على الشاب هاني سليمان سروجي 19 عاما من مخيم بلاطة شرق نابلس، اصيب على اثرها برصاصتين بالرأس نقل على أثرها الى مشفى رفيديا بالمدينة، توفي على اثرها.

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت شخصين للتحقيق معهم حول ملابسات الحادث وشرعت في عملية التحقيق .

وفي نفس السياق قال شهود عيان أن عدد من المسلحين أطلقوا النار على قدمي الشاب ماهر سليم جوري 27 عاما من سكان مدينة نابلس بتهمة التعاون مع سلطات الاحتلال الاسرائيلي .

وأضافت المصادر ان عددا من المسلحين اقتحموا مشفى رفيديا بعد نقل جوري اليه واطلقوا عليه عشرات الطلقات النار مما ادى الى مقتله على الفور .

وفي وقت لاحق اليوم، ذكرت حركة حماس ان مسلحين اختطفوا عثمان وعلي عاشور فجر اليوم من منطقة كروم عاشور في نابلس، كما وتم اطلاق نار على سيارة ومنزل فوزي عقلة احد قادة حماس في قرية المجدل جنوب نابلس.