الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تمديد اعتقال الزوجة المشتبهة بزج السم لزوجها

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 17:07 )
القدس - معا - مددت محكمة الصلح الإسرائيلية في بيتح تكفا، ظهر اليوم الأربعاء، اعتقال الزوجة (31 عاما) المشتبهة بزج السم لزوجها، في محاولة لتصفيته، وذلك لمدة ثمانية أيام. كما وتمّ تمديد اعتقال عشيقها (36 عاما) لنفس الفترة.

ويشار إلى أنّ المشتبهين هما من سكان إحدى البلدات في منطقة المثلث الجنوبي، حيث تمّ حظر النشر حول أي من التفاصيل والبينات الخاصة بأي منهما، بما يشمل مكان السكن والتفاصيل أو بينات أفراد العائلة الشخصية، أو أية تفاصيل وبيّنات هوية الزوج الضحية الشخصية. ولا يزال طاقم التحقيق الخاص في شرطة "الشارون" يحقق في هذه القضية.

هذا وتعود حيثيات هذه القضية إلى نقل الزوج الأسبوع الفائت للعلاج في المستشفى، حيث كان بين الحياة والموت، وساورته شكوك حول ضلوع زوجته في محاولات تصفيته عن طريق ادخالها السم الزعاف إلى طعامه.

وذكرت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، أنّه وفقا لمادة التحقيقات، يستشف أنّ الشابة الزوجة المشتبهة كانت، وعلى ما يبدو، قد وقعت في غرام زوج شقيقتها المشتبه، بحيث تطورت بينهما علاقة غرام سريّة، حتى أدرك الزوج المخدوع أمرهما، إلا أنّ عشق المشتبهة لزوج شقيقتها المشتبه أخرجها عن طورها، فقررت التخلص من زوجها ووالد أطفالها عن طريق زج السم القاتل إلى طعامه.