الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس: مجهولون يعتدون على وزير الاسرى السابق بالضرب

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 18:42 )
نابلس- معا - قام عدد من الملثمين بالاعتداء على وزير الأسرى السابق وصفي قبها من خلال اعتراض سيارته ظهر اليوم في محافظة جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت حماس في بيان لها اليوم أن عدد من الملثمين اعترضوا طريق الوزير كبها أثناء قيادته سيارته الخاصة، مشهرين السلاح في وجهه، ثم قاموا بالاعتداء عليه بالضرب بالعصي والحجارة وتحطيم سيارته؛ مما أدى إلى إصابته بكسر في ذراعه اليسرى ورضوض في مختلف أنحاء جسده، نقل على أثرها للمستشفى في مدينة جنين.

من جهته أدان الدكتور عزيز الدويك، رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، ونواب المجلس التشريعي، الاعتداء الآثم الذي تعرض له وزير الأسرى السابق المهندس وصفي قبها على يد مجهولين.

واعتبر الدويك أن من قام بهذا الاعتداء هم فئة من الخارجين عن القانون، وعن الصف الوطني، ولا هدف لهم سوى زعزعة الاستقرار والأمن الداخلي، وزرع الفتنة وشق الصف الداخلي، ولا يخدمون سوى مصالح الاحتلال.

كما طالب الدويك الجهات المعنية بملاحقة ا"لجناة وإيقاع أقسى العقوبة بحقهم، حتى يكون ذلك عبرة لمن تسول له نفسه العبث بأمن أبناء شعبنا، أو فرض سياسة البلطجة والاستقواء، بعيدا عن احترام القانون والأمن الداخلي".