الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور عزون الثانوية تثبت علو كعبها في يد قلقيلية

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 18:49 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس : تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية جرت يوم الاثنين الماضي الموافق 17/2/2014 بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية لمدارس الذكور في مديرية قلقيلية / على ملاعب مدرسة ذكور عزون الثانوية وذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية والتي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وذلك بمشاركة المدارس الثانوية التالية: ذ. عبد الرحيم عمر الثانوية / جيوس، ذكور سنيريا الثانوية ، ذكور رأس عطية الثانوية والمدرسة المستضيفة ذكور عزون الثانوية.

وكانت النتائج على النحو الآتي:-
1- فوز ذكور عزون على ذكور رأس عطية بالنتيجة 15/3
2- فوز ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية على ذكور سنيريا الثانوية 10/8 وكانت مباراة قوية ومتكافئة بين الفريقين.
3- وفي المباراة النهائية حققت مدرسة ذكور عزون الثانوية فوزا على مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية وسط تشجيع منقطع النظير من طلبة مدرسة ذكور عزون المستضيفة وبالنتيجة ( 9 – 6 ). وبهذه النتيجة حققت مدرسة ذكور عزون لقب مديرية قلقيلية بلعبة كرة اليد وذكور عبد الرحيم عمر الثانوية وصيفا.
|266430|
وستشارك مديرية قلقيلية في البطولة المركزية التي ستنظمها الإدارة العامة للنشاطات / قسم النشاط الرياضي في مديرية طولكرم بتاريخ 18/3/2014م وتم تعيين المدربين فادي منصور وعلاء عدوان مدربين للمنتخب المدرسي.

وبدأت البطولة بكلمة ترحيبية من قبل مدير مدرسة ذكور عزون الثانوية الأستاذ محمد السده الذي رحب بجميع المدارس المشاركة معلمين وطلبه وأكد على أن هذه البطولة جزء هام وإبداعي من التواصل بين طلبة المدارس والتي تؤكد على حسن الأخلاق الحميدة التي يتحلى بها طلبتنا متمنيا لهم نجاح البطولة.

ومن ناحيته تحدث الأستاذ أيمن عودة المشرف التربوي في المديرية بعد الترحيب بجميع الحضور أن خطة النشاط الرياضي المدرسي تسير بنجاح منقطع النظير شاكرا جميع المدارس التي استضافة بطولات المديرية المختلفة في الفصل الدراسي الأول وأضاف عودة بأن طموحاتنا هو النهوض بالرياضة الفلسطينية على المستوى المدرسي وان تسود الروح الرياضية من قبل الطلاب المشاركين في هذه البطولة.
واشرف على هذه المجموعة الأستاذ معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي في المديرية .

قام بتحكيم جميع المباريات في البطولة الأساتذة : نبيل عودة ، علاء عدوان ، احمد خالد ، فادي منصور ، محمد عودة وعن اتحاد كرة اليد محمد أبو سليمان ومحمد نصار.
والشكر إلى إدارة مدرسة ذكور عزون الثانوية ممثلة بمديرها المربي الفاضل محمد السدة ومعلمي المدرسة على جهودهم بإنجاح البطولة وحسن الضيافة.