السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة :رابطة الصحفيين الرياضيين تطالب تعبئة نموذج البطاقة الدولية

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 18:58 )
غزة – معا -رابطة الصحافيين الرياضيين: عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين، اجتماعه الدوري، بنادي الجمعية، بحضور رئيس وأعضاء مجلس الرابطة، فيما تغيب الزميلين غسان محيسن وحسام حرب والأخير خارج أرض الوطن.

وسبق الاجتماع توجيه التهنئة لادارة نادي الجمعية الاسلامية برئاسة الزميل عبد السلام هنية والمجلس لمناسبة اختياره رئيساً للجمعية.
واستعرض أعضاء مجلس الادارة العديد من النقاط والموضوعات، حيث استمع الحضور إلى تقرير مفصل من الزميل حسين عليان فيما يتعلق الاتحاد الدولي والآسيوي والعربي.

وتطرق الحضور إلى البطاقة الدولية الصادرة عن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة مكونة من الزملاء أشرف مطر وشاهر خماش ومصطفى صيام، من أجل متابعة تعبئة استمارة البطاقة الدولية من قبل أعضاء الهيئة العامة، على ان يقوم عضو الهيئة العامة، باحضار كتاب رسمي من الجهة التي يعمل بها ، وصورة شخصية ومبلغ 50 شيكل لتجديد البطاقة السابقة ، علماً أن نهاية الشهر الجاري هي آخر موعد لتعبئة الاستمارة.
كما وافق المجلس على فتح ملف العضوية المحلية، وأسند متابعة هذا الملف للزملاء غسان محيسن، مصطفى صيام ، شاهر خماش وأشرف مطر.
|266426|
كما أسند المجلس، منصب أمانة الصندوق إلى الزميل مصطفى صيام، إلى حين عودة الزميل حسام حرب من مهمته التعليمية خارج أرض الوطن.
واقر المجلس تحديد يوم الاثنين المقبل الموافق الرابع والعشرين من الشهر الجاري موعداً لتكريم الزميل أسامة فلفل، لمناسبة تكريمه من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في عيد الاعلاميين الرياضيين العرب الذي أقيم مؤخراً في دبي.