السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم رياضي في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 19:10 )
القدس -معا - نظمت كتلة الوحدة الطلابية الاطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة القدس يوما مفتوحا للطلبة توزعت على عدة اماكن في الحرم الرئيس تضمن العابا رياضية مختلفة كالشطرنج وتنس الطاولة والعابا شعبية بمشاركة عشرات الطلبة .

وقال احد منسقي النشاط وسكرتير كتلة الوحدة الطالب عنان صلاح ان هدف من هذا النشاط هو اخراج الطلبة من الاجواء المشحونة التي تواجهها الجامعة من قبل الاحتلال في الاونة الاخيرة الى اجواء اكثر مرحا من خلال الانشطة اللامنهجية حيث اكد ان هذا النشاط هو الاول من نوعه يقام داخل حرم الجامعة .

وأضاف صلاح ان مشاركة الطلبة الكبيرة في الفعاليات المختلفة دليل على ما يملكونه من مواهب وابداعات خارج الاطار الاكاديمي ، مضيفا ان المسؤولية تجاه جامعة القدس تقع على عاتق الجميع للحفاظ على هذا الصرح وعدم اعطاء اي ذريعة للاحتلال لمهاجمة الجامعة والاعتداء عليها مؤكدا على انه سيتم تنظيم فعاليا ت اخرى مستقبلا .

وقال أ. زياد ابو عواد القائم باعمال شؤون الطلبة ان عمادة شؤون الطلبة كانت ولا زالت تولي اهتمام خاص لهذه النشاطات كونها تفتح المجال امام مشاركة واسعة من الطلبة على اختلاف انتماءاتهم وكذلك فرصة للترفيه .

وأكد أ. ابو عواد على اهمية هذا النشاط كونه نشاط غير تقليدي ويعتبر ثمرة تعاون ما بين العمادة والاطر الطلابية .
وقد ظهرت معالم الفرح والسرور على وجوه الحاضرين من الطلبة من الفعاليات والالعاب الشعبية التي لاقت اقبالا كبيرا منهم .
وفي نهاية الفعاليات تم الاعلان عن الفائزين بالعاب التنس والشطرنج .