الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله تشارك في تأهيل حديقة دار الأمل مع عناصر الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 20/02/2014 ( آخر تحديث: 20/02/2014 الساعة: 11:29 )
رام الله- معا - شاركت بلدية رام الله وعناصر من قوات الامن الوطني يوم أمس الاربعاء, باعادة تأهيل وتهيئة حديقة مركز الأمل للزراعة والتشجير, بمبادرة من وزارة الشؤون الاجتماعية, والادارة العامة للجمعيات الخيرية والمجتمع المحلي.

وبيّن مدير عام التخطيط في وزارة الشؤون الاجتماعية د. عبد الرحيم فضالة, اهمية هذه الفعالية؛ لكونها تسعى الى اعادة الاعتبار للعمل التطوعي, اضافة الى تعزيز انتماء المواطن الفلسطيني وارتباطه بالارض.

وقال فضالة, إن الهدف من هذه الفعاليات التطوعية, هو احداث حالة من التأهيل المجتمعي والنفسي للاحداث, ومشاركتهم في فترة لاحقة في زراعة الاشجار الحرجية, والاشجار المثمرة, والاشتال في حديقة مركز الامل للاحداث, معربا عن امله بتعميم هذه التجربة على المراكز التابعة للوزارة وغيرها من المراكز والمؤسسات.

وأشاد فضالة بالتعاون الكبير، والتفاعل الدائم من قبل إدارة وعناصر الأمن الوطني، وإدارة وطواقم بلدية رام الله، في التعاطي مع هكذا أعمال تطوعية، خاصة أنها تأتي في إطار برامجهم ايضاً.

وفي ذات الإطار، قالت ملفينا الجمل، القائمة بأعمال مدير دائرة الصحة والبيئة في بلدية رام الله, "جاءت هذه الفعاليات، كما غيرها من الفعاليات السابقة، في إطار سعي بلدية رام الله إلى تقديم يد العون لأية مبادرات تطلقها مؤسسات محلية تتعلق بتنظيم أعمال تطوعية، خاصة ما يتعلق بتخصير المدينة، وإذا ما كان لهذه المبادرات أبعاد اجتماعية، علاوة على ما تساهم فيه مثل هذه الفعاليات في تعزيز دور الأفراد بالمساهمة في تجميل البيئة بمدينة رام الله".