الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الأسرى تكرم المحرر اغبارية والاعلامي حوشية

نشر بتاريخ: 20/02/2014 ( آخر تحديث: 20/02/2014 الساعة: 11:29 )
جنين- معا - كرمت وزارة شؤون الاسرى والمحررين في جنين، يوم امس الاربعاء, كل من الاسير المحرر عبد الله اغبارية الذي افرج عنه بعد قضاء (11 عاما) في سجون الاحتلال, والاعلامي انس حوشية, تقديرا لجهوده المتميزة في الدفاع عن قضية الاسرى ونصرتها اعلاميا.

وحضر التكريم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صالح رافت, ومفتي الامن الفلسطيني الشيخ محمد صلاح, ووكيل وزارة الاسرى والمحررين زياد ابو عين, ومدراء الدوائر الامنية والمدنية, وحشد من اهل القرية, وكان التكريم خلال مهرجان اقامه مجلس قروي "كفريت" بالتعاون مع وزارة الاسرى في جنين.

وقال ابو عين خلال التكريم, "إن قضية الاسرى هي القضية الحاضرة والشاغلة للقيادة الفلسطينية وشعبها، واطلاق سراح الاسرى المرضى وغير المرضى هو الشرط الاساسي لاقامة الامن والسلام في المنطقه قبل أي شيء اخر، متوجها للاسير اغبارية بالتهاني والتبريكات بمناسبة التحرر، ومتمنيا له حياة هانئة بين اهله وذوية".

كما كرم الوفد الاعلامي والاسير المحرر أنس حوشية ايضا في قريته اليامون، تقديرا له ولدعمه المتميز لقضية الاسرى والدفاع عنها بقلمه وصورته، وتوجه ابو عين لحوشية بالشكر والتقدير على تلك الجهود التي يبذلها لاعلاء صوت الاسرى وانصاف قضيتهم العادلة على المستوى الاعلامي.