الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

تحويل حوالات الدينار الاردني للأردن بدينار واحد من شركة عابدين للصرافة

نشر بتاريخ: 20/02/2014 ( آخر تحديث: 20/02/2014 الساعة: 19:40 )
الخليل- معا - بمناسبة قيام شركة عابدين الدولية للصرافة بافتتاح فرعين لها في مدينة الخليل، أعلنت عن منح تسهيلات لعملائها حتى نهاية شهر شباط الحالي، وذلك تماشياً مع استراتيجية الشركة الهادفة لتكون أقرب من ذي قبل الى عملائها وتوفر لهم خدمات صرف العملات والتحويلات المالية حول العالم.

وأوضح شاهر عابدين المدير العام للشركة، ان إدارة الشركة قررت منح تسهيلات لعملائها حتى نهاية شباط الحالي بضمنها حوالات الدينار الاردني الى الاردن مقابلة دينار أردني واحد فقط مهما كان المبلغ المحول.

شركة عابدين الدولية للصرافة هي واحدة من أبرز شركات الصرافة في فلسطين وتمتلك شبكة واسعة من شبكة المراسلين المنتشرة في جميع أنحاء العالم ولديها طاقم من الموظفين على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، يعملون على تزويد العملاء بخدمات موثوقة وفعّالة بأسعار تنافسية للغاية الى جميع العملاء.
|266578|
وقد افتتحت الشركة فرعين جديدين في الخليل الأول في منطقة دوار ابن رشد والثاني في منطقة دوار الصحة، تماشياً مع استراتيجيتها الرامية الى التوسع على مستوى فلسطين ليصل عدد فروعها الى 4 فروع. كما تعتزم فتح فروع جديدة قبل نهاية العام الجاري.

وأكد شاهر عابدين المدير العام لشركة عابدين الدولية للصرافة، على أن افتتاح الفروع الجديدة في مواقع إستراتيجية في الخليل، يأتي تجسيداً لإستراتيجية التوسع خلال العام 2014 المبنية على دراسة معمقة للسوق المحلي ومدى احتياجاته للخدمات المالية، وانطلاقاً من سعينا المستمر لنكون أقرب الى العملاء من خلال تواجدنا في المرافق التجارية والمناطق السكنية، لتلبية احتياجات المواطنين بكل سهولة ويسر.

ومع وصول عدد فروع الشركة إلى 4 فروع، باتت شركة عابدين الدوليه للصرافة، اليوم أقرب من ذي قبل الى عملائها في توفير خدمات صرف العملات والتحويلات المالية حول العالم.

زوروا موقعنا على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/pages/Abdeen-International-Exchange-co/202844446423600