الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: لن نرضخ للبطلجية والفئة المندسة التي تعمل على تشويه الرياضة

نشر بتاريخ: 20/02/2014 ( آخر تحديث: 20/02/2014 الساعة: 20:09 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن المعركة المقبلة مع الاحتلال الإسرائيلي تستلزم توحيد كافة الجهود للوقوف صفاً واحداً خلال الفترة القادمة .

وأشار الرجوب خلال اجتماع مع ممثلي أندية درجة المحترفين والدرجة الأولى والمدراء التنفيذيين والفنيين في مقر الاتحاد بالرام ، إلى ضرورة تلاشي الأجندة الموضوعية والشخصية لتطوير الرياضة الفلسطينية وبناء كيان وطني سياسي للشعب الفلسطيني بما فيه الكيان الرياضي .

وأكد الرجوب على أهمية بناء جسور مع العمق العربي والإسلامي لتوفير بيئة ومناخ مناسبين من أجل الوقوف في وجه إسرائيل وممارستها العنصرية ، مطالباً من الأندية إثراء قاعدة البيانات التي يعدها الاتحاد لكافة تجاوزات الاحتلال بحق كل أشكال الرياضة الفلسطينية .
|266598|
وحول مدى التزام الأندية بالقوانين واللوائح شدد الرجوب على أهمية وجود مدير إداري ملم بكافة القوانين في كل نادٍ ، مضيفاً "إن الإدارة هي كلمة السر في النجاح وتحقيق التطور لصالح القضية الوطنية ، وهو ما سينعكس على احترام العالم لنا " .

وطالب الرجوب الأندية بضرورة الاهتمام باللاعبين السابقين وتطويرهم ،وعقد ورشات عمل توعوية ، وتأسيس آلية لتحويل الرياضة لصناعة وطنية من خلال تحويل الأندية لشركات ، مشيراً إلى أن الاجتماع المقبل سيجمعه برؤساء أندية الدرجتين "المحترفين والأولى" لمناقشة العديد من القضايا وإعداد ميثاق شرف بين الأندية والاتحاد .

وأكد الرجوب أن الاتحاد سيضرب بيد من حديد ولن يرضخ للبلطجية والفئة المندسة التي تعمل على تشويه الرياضة الفلسطينية ، تأكيداً على اجراءات الاتحاد لحماية اللاعب وكافة أركان الرياضة ، مطالباً الأندية باحترام عقودها تجاه اللاعبين ومنحهم كافة حقوقهم .