الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوبر هاتريك مجدي دوفش يقود الشباب للفوز على الظاهرية

نشر بتاريخ: 20/02/2014 ( آخر تحديث: 20/02/2014 الساعة: 18:35 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: قبل ايام من لقاء القمة بين شباب الخليل والظاهرية ،حسم واعدو العميد كلاسيكو الكرة الفلسطينية الصغير ، الذي جمعهم برجال الغزلان من مواليد 1993 ، ضمن المرحلة الثانية من دوري "الشباب" بالجنوب، في لقاء جمعهما مساء الاربعاء على ستاد الخضر .

وبذلك تصدر الشباب المجموعة بفارق الاهداف عن شباب دورا ، وبقي له لقاء مع شباب الخضر ، لتصبح كهمة الخضر والظاهرية في التأهل محفوفة بالمصاعب ، بعد خسارتهما امامك دورا والشباب ظن وتعادلهما في اللقاء الذي جمعهما .

وجاءت النتيجة قاسية على الغزلان ، قبل ايام من موقعة الدوري الثلاثاء القادم على ستاد الحسين، حيث يعول الغزلان على الثأر لخسارتهم في الذهاب بهدفين لهدف ، فيما لا يبدو ان فوز صغار العميد بسباعية مؤشر على ما قد يحدث بين الكبار .

وبكر العميد بالتسجيل في الدقيقة الثانية بعد كرة انتزعها محمد وحيد ، وتهيأت لمهند فنون قرب نقطة الجزاء ، وسددها قوية في شباك الحارس نِشأت ، ليأتي الرد بعد خمس دقائق بركلة جزاء احتسبها الحكم عمر يوسف ، وسجل منها عميد المخارزة هدف التعادل .

ولم يؤثر الهدف على مسار اللقاء ، حيث واصل الشبابيون السيطرة ، وسجلوا هدفا ثانيا ولا اجمل من قبل المدافع محمد ابو حديد ، بتسديدة في حلق المرمى من خارج الصندوق .

وأعلن مجدي دوفش عن نفسه نجما للمباراة بتسجيله سوبر هاتريك بدأه نهاية الشوط الأول مستغلا مواجهته لمرمى الغزلان ، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 3-1 .

وبكر مجدي في التسجيل في الشوط الثاني بتسديدة خادعت الحارس بعد تمريرة من محمد وحيد ، ليسجل محمد وحيد بنفسه هدفا جميلا ، بعد عرضية بالمقاس من الفنان مهند فنان ، اودعها الكركي برأسه في حلق المرمى .

هنا استفاق لاعبو الظاهرية ، وتمكنوا من تسجيل هدفهم الثاني ، بتسديدة من حفاف الصندوق لمحمد جبارين خادعت الحارس ابراهيم عمار ، لتتواصل سيطرة العميد حيث سجل مجدي دوفش هدفين اخرين بعد تمريرتين اثر عمل جيد من البديل عمرو عقل ، ولتنتهي المباراة بفوز الشباب بسبعة اهداف لهد ف.

وقد مثل العميد في هذا اللقاء كل من : ابراهيم عمار – وائل الشعراوي – محمد ابو حديد – فراس شاهين – يوسف الاشهب – ابراهيم العيدة ( عمرو عقل ) – يوسف العزة – حكم الكركي (لا يوسف الصرصور ) مجدي دوفش – مهند فنون ( عطايا صلاح ) محمد وحيد الكركي .

وبعد اللقاء اقام الاخ نادي ابو حديد حفل عشاء على شرف جميع لاعبي الفريق .