الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سباق السرعة للسيارات ينطلق باريحا الجمعة

نشر بتاريخ: 20/02/2014 ( آخر تحديث: 20/02/2014 الساعة: 22:01 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : أعلنت اللجنة المنظمة في اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية عن موعد انطلاق فعاليات بطولة العام 2014 لسباق السرعة للسيارات ( الجولة الاولى) جولة الشهيد ياسر عرفات، والتي ستنطلق غدا الجمعة تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية .

وتم تجهيز كافة الترتيبات اللازمة بالتعاون مع ادارة جامعة الاستقلال، حيث وجه رئيس الاتحاد خليل رزق الشكر والتقدير الى رئيس مجلس الامناء توفيق الطيراوي وادارة الجامعة على استضافة جميع بطولات هذا العام، واكد على ان هذا العام سيكون عام التميز على المستوى المحلي والدولي، وشدد على أهمية تكاثف الجهود من الجميع من اجل الظهور بمستوى رياضي يليق بفلسطين.

ويجب على كافة المتسابقين التواجد يوم البطولة قبل الساعة الثامنة صباحا في الموقف الخاص بسيارات المتسابقين بجانب منطقة السباق داخل الجامعة.
وسيتم إعطاء إشارة الانطلاق بالعلم الفلسطيني للسباق في تمام الساعة العاشرة من صباح الجمعة ، والذي سيكون بواقع جولتين لكل متسابق لتصنيف العشرة الأوائل حسب الأسرع في التوقيت ، ولتنطلق بعد ذلك جولة العشر الأوائل وبعدها يتم الإعلان عن متصدر السباق والثاني والثالث على المجموع العام .