السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

"حسام" تزور الأسير المحرر غنيم وتهنئ المحرر بربخ بعقد قرانه

نشر بتاريخ: 21/02/2014 ( آخر تحديث: 21/02/2014 الساعة: 11:48 )
غزة - معا- نظم وفد يضم عددا من كوادر وأعضاء جمعية الأسرى والمحررين حسام وممثلين عن أهالي أسرى قطاع غزة وعدد من الأسرى المحررين زيارة إلى منزل الأسير المحرر عبد الهادي غنيم في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقدم الوفد التهاني والتبريكات إلى الأسير المحرر غنيم وأسرته بمناسبة زفاف نجله ثائر معربين عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة، خاصة وأنها جاءت بعد حوالي عامين من تحرر البطل غنيم وتمكنه من حضور زفاف نجله الذي ولد في نفس يوم اعتقاله عام 1989 بعد تنفيذه لعملية الحافلة التفجيرية الشهيرة والتي غيبته خلف قضبان الإحتلال لأكثر من 22 عاما.

وقد أشاد وفد الجمعية بتضحيات الأسير المحرر غنيم باعتباره أحد أبرز أبطال وفدائيي الشعب الفلسطيني الذين نذروا أنفسهم دفاعا عن كرامة شعبهم وفداء لقضيته العادلة.

كما شاركت الجمعية في الحفل الوطني الذي نظم في مدينة خانيونس جنوب القطاع وأشرفت عليه حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وعائلة بربخ بمناسبة عقد قران الأسير المحرر رامي بربخ الذي أطلق سراحه مؤخرا ضمن الدفعة الثالثة لأسرى ما قبل أوسلو.

وعبرت الجمعية عن سعادتها بهذه المناسبة السعيدة مشيرة إلى أن أفراح الأسرى المحررين وخاصة الذين أمضوا سنوات طويلة في سجون الإحتلال لا تخصهم وحدهم فحسب إنما هي بمثابة أعراس وطنية فلسطينية عامة لما تجسده من نهاية سعيدة لسنوات طويلة من الألم والمعاناة عاشها هؤلاء الأبطال في غياهب سجون الإحتلال.

وأكدت الجمعية على دورها في التواصل مع الأسرى المحررين في مناسباتهم الاجتماعية وحرصها على حث المجتمع الفلسطيني على التفاعل مع قضايا الأسرى والمحررين والمسارعة في تقديم كافة أشكال الدعم والإسناد لهم نظرا لدورهم الكفاحي دفاعا عن قضية فلسطين ولما قدموه من تضحيات أفنوا خلالها زهرات أعمارهم داخل سجون الإحتلال.