الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التعادل يسيطر على لقاء الخضر وبلاطة

نشر بتاريخ: 21/02/2014 ( آخر تحديث: 22/02/2014 الساعة: 14:54 )
بيت لحم - معا- عمر الجعفري :جلست الجماهير ترقب المباراة من بعيد من على اسطح الابنية المجاورة لاستاد اريحا الدولي ،بعد قرار الاتحاد بحرمان جمهور الفريقين من حضور اللقاء الذي جرى بغياب ابو حبيب والبدرساوي من بلاطة وقائد فريق الخضر خليل عيسى . اما بالنسبة لنتيجة المباراة فقد احتكم الفريقين الى التعادل بهدف ليرتفع رصيد كل منهما بنقطة ليصبح في جعبة الخضر 28 نقطة ورصيد بلاطة 22 نقطة .
كان ذلك في دوري جوال للمحترفين وفي الاسبوع ال 16 من الدوري .

وفي مكان ليس ببعيد في نابلس فاز فريق شباب الخليل على اسلامي قلقيلية بالنتيجة 5/3 ليرتفع رصيد العميد الى النقطة 26 في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الاسلامي عند النقطة 7.

الحكام : ابراهيم الغروف ،هاني عيد ،اشرف زبيدات واحمد عيد رابعا .
مراقب : خالد الصياد
مقيم حكام :خليل برهم

الشوط الاول :
بدأ فريق الخضر مهاجما عن طريق رامي مسالمة ، فريق الخضر لعب بطريقة 4/3/3 فيما لعب بلاطة بطريقة 4/4/2 .، ووسط غياب صيحات الجمهير التي حرمها الاتحاد من حضر اللقاء الا من ندر واصل في الدقائق الاولى الفريق الخضري هجماته في ظل غياب البدرساوي الظهير القشاش لبلاطة وابو حبيب قائد منصف الميدان بالبطاقة الحمراء .

غاب خليل عيسى قائد الفريق الخضري كان واضحا اثره ، وما هي الا دقائق حتى انتقل مركز الثقل الى مرمى الخضر عن طريق ادهم ابو رويس ولؤي نصار حيث سدد الاول كرة جاورت القائم في الدقيقة 9 فيما سدد اخرى نصار جاءت بين احضان انس ابو سيف .

تبادل الفريقان الادوار وهاجم الخضر عن طريق مسالمة وهلال موسى وسدد رامي مسالمة كرة في الدقيقة 27 جاءت سهلة بين يدي الحارس .
فيما اضاع ادهم ابو رويس فرصة ذهبية عندما مرر ادهم الحويطي بعد ان توغل من الميسرة في الدقيقة 29 ومرر الى ابو رويس الذي تسرع في التسديد جاءت سهلة بين يدي ابو سيف الحارس الخضراوي .

في القديقة 39 انسل احمد الحويطي من الميسرة وسدد كرة بعد ان جنح الى الميمنة لتعديل الكرة في مواجهة المرمى وسدد لامست العرضة من الاعلى .

محمد عاصي ابعد خطر كرة هلال موسى التي سددها في الدقيقة 42 من مسافة لا تزيد عن 15 ياردة بعد ان تلقى كرة من محمد داوود .رد ادهم ابو رويس بعد ذلك بفرصة مماثلة لبلاطة بعد ان سدد كرة من الزاوية الضيقة لكن تصدى لها انس ابو سيف .
لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
افتتح حسام زيادة مسلسل الفرصة الضائعة بعد ان تلقى كرة توغل داخل منطقة المرمى تلكأ في التسديد فجاءت سهلة بين يدي حارس بلاطة .
واصل الخضر هجماته فسدد هلال موسة لترتد من الحارس فسددها برأسه المندفع حازم الريخاوي لكنها ضاعت على الخضر بعد ان علت كرته العارضة فأضاع فرصة هدف على الخضراوي .

تبديل لفريق الخضر بخروج حسام زيادة ودخول محمود الشولي .
الدقيقة 60 : أدهم ابو رويس اضاع فرصة العمر على بلاطة بعد ان مرر لؤي نصار وكان ابو رويس في مواجهة الحارس وسدد بجوار القائم .
تبديل بخروج محمود ابو وردة ودخول عمر اردنية .
الدقيقة 63: لؤي نصار سدد كرة بعد ان تلقى كرة من ابو رويس اصطدم بأحد لاعبي الخضر وهي في طريقها الى المرمى لتخرج ركنية .

تبديل بخروج هلال موسى للإصابة ودخول جاد الله موسى .
في الدقيقة 72: رامي مسالمة سدد كرة ثابتة من خطأ ارتكب من مسافة قريبة مكن منطقة الجزاء اخرجها حارس بلاطة ركنية .

البديل محمود الشولي فرح الفريق الخضري بعد ان تابع كرة وسيم اغبارية التي سددها من بعيد في الدقيقة 85 لترتد من سائد ابوز سليم ليتدخل المندفع محمود الشولي ويسكنها الشباك معلنا عن هدف التقدم للخضر .

واصل الفريق الخضري الاندفاع ومن هجمة مرتدة لم يفلح رامي مسالمة في تسجيل الهدف الثاني بعد ان توغل في منطقة المرمى وسدد كرة سهلة بين يدي الحارس .

سائد ابو سليم حارس مرمى بلاطة تدخل لينفذ ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لفريق بلاطة في الوقت بدل الضائع وسجل هدف التعادل لفريق بلاطة وسط فرحة غامرة لبلاطة .
لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف .