الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء الاستعدادات لانطلاق مؤتمر المحامين العرب

نشر بتاريخ: 22/02/2014 ( آخر تحديث: 22/02/2014 الساعة: 13:40 )
غزة-معا - غادر المستشار سلامة عمر بسيسو نائب نقيب المحامين والأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب دولة قطر متوجها لجمهورية مصر العربية وذلك بعد انتهاء مشاركته لمعرض إقليمي هام حمل عنوان "مؤتمر الدوحة الدولي الأول للتنمية القائمة على التعاون فيما بين بلدان الجنوب" بحضور اقليمي ودولي من شخصيات هامه حول العالم .

وقال المستشار بسيسو في بيان وصل "معا" نسخة منه :"ان مشاركتنا في المؤتمر إلى جانب شخصيات فلسطينة اخرى ساعد في نقل وجهة نظر الشعب الفلسطيني حول التنمية المستدامة وتقديم أسباب عدم قدرة الشعب الفلسطيني على خلق استدامة بإستراتيجية حقيقية لكل قطاعات الحياة داخل فلسطين" مؤكدا أن العائق وراء ذلك هو ممارسات الاحتلال الإسرائيلي الذي يعيق تنفيذ ذلك.

ووصل المستشار بسيسو صباح اليوم لجمهورية مصر العربية وذلك للبدء في التحضير لفعاليات المكتب الدائم لإتحاد المحامين العرب والذي سوف يكون تحت رعاية نقابة المحامين الفلسطينيين.

وأطلق على هذه الدورة اسم "دورة فلسطين"،ويعقد هذا المؤتمر بمشاركه واسعة على صعيد نقباء المحامين العرب واعضاء مجالسهم بالإضافة لشخصيات اعتبارية وقومية عربية من أجل التباحث حول آخر التداعيات على صعيد فلسطين بالإضافة للواقع المرير الذي تعيشه المنطقة العربية.