السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان للعميد والاهلي وتعادل بلاطة والخضر

نشر بتاريخ: 22/02/2014 ( آخر تحديث: 22/02/2014 الساعة: 16:58 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - رفع شباب الخليل رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الخضر، بعد فوزه امس الجمعة، على مضيفه إسلامي قلقيلية 5-3 في اللقاء الذي جرى على استاد نابلس، ضمن مباريات الأسبوع 16 من دوري جوال للمحترفين.

وشهد اللقاء تفاوت في الأداء بين الفريقين الا أن الضيوف قد انهوا الشوط الاول لصالحهم بهدفي تامر صيام واحمد كشكش مقابل هدف لأصحاب الأرض من محمد مراعبة، فيما قلب الإسلامي النتيجة بداية الشوط الثاني بهدفي التعديل والتقدم بإقدام لاعبيه مراعبة وامين النصر.

وخلال اقل من ربع ساعة قلب مهاجمو العميد الطاولة على مضيفهم بثلاثة أهداف من لاعبيه محمد الكركي وتامر صيام وسامح سرحان.

يذكر ان شباب الخليل تبقى له مباراة مؤجلة أمام شباب الظاهرية من المقرر ان تقام الأسبوع المقبل على استعاد الحسين بالخليل.

وسقط شباب الخضر وصيف الدوري ، في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي مع مركز بلاطة 1-1 في اللقاء الذي جرى على إستاد اريحا الدولي دون حضور جماهيري بعد قرار لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم.

وتابع محمد الشولي تسديدة قوية من زميله وسيم اغبارية اعاد تسديدها بقوة في سقف شباك حارس بلاطة مسجلا اولى اهداف اللقاء د86 لصالح الخضر، بينما اهدر الخضر تسجيل هدف التعزيز عن طريق لاعبه زياد جوابرة، حتى تحصل لاعبو بلاطة على ركلة جزاء تصدى لها الحارس سائد ابو سليم في الوقت الإضافي من اللقاء مسجلا هدف التعديل لفريقه.

وحقق أهلي الخليل فوزاً صعبا على ضيفه مركز ا?‌معري بهدف دون رد، سجله اللاعب فادي الدويك د"25"، في اللقاء الذي جمعهما مساء على استاد الحسين،

وبهذا الفوز رفع اهلي الخليل رصيده الى 22 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد الأمعري عند النقطة 18 في المركز الثامن مؤقتا.