الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي مسؤول الملف الفلسطيني لدى صندوق الانماء

نشر بتاريخ: 22/02/2014 ( آخر تحديث: 22/02/2014 الساعة: 16:47 )
قلقيلية - معا - التقى اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم الدكتور سمير جراد مسؤول الملف الفلسطيني لدى الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، وناقش معه احتياجات المحافظة من مشاريع تنموية.

وشارك في اللقاء بسام ولويل رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات الغذائية، ونجاد غنام مسؤول منطقة الشمال في مؤسسة التعاون، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، وعثمان داوود رئيس بلدية قلقيلية ورؤساء بلديات ومجالس محلية من المحافظة، ورؤساء جمعيات من المحافظة.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالدكتور سمير جراد مثمنا الجهود التي يقوم بها الصندوق العربي للإنماء، شاكرا له اهتمامه بمحافظة قلقيلية ودعمه للمشاريع التنموية فيها، مشيرا إلى واقع محافظة قلقيلية التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة لإجراءات الاحتلال المتمثلة بالجدار والاستيطان ومصادرة الأراضي والسيطرة على مصادر المياه، داعيا إلى تمييز محافظة قلقيلية ايجابيا بما يتناسب مع احتياجاتها التنموية في كافة المجالات.

من ناحيته شكر الدكتور سمير جراد المحافظ على الاستقبال، مشيرا إلى أهمية تحديد أولويات المشاريع التي تحتاج إلى دعم في المحافظة، خاصة في مجال استصلاح الأراضي، مؤكدا على أهمية وجود خطة تنموية متكاملة تشمل كافة مناطق المحافظة، معربا عن دعم الصندوق العربي لكافة المشاريع التنموية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من المشاريع التنموية الحيوية في المحافظة ليكون لها أولوية التنفيذ ضمن المشاريع المستقبلية المنفذة من قبل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.