الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تدين التفجير الارهابي الذي استهدف الجيش ببيروت

نشر بتاريخ: 23/02/2014 ( آخر تحديث: 23/02/2014 الساعة: 15:58 )
بيروت -معا - دانت جبهة التحرير الفلسطينية التفجير الإرهابي الذي استهدف حاجزا للجيش اللبناني على مدخل الهرمل والذي أدى الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى العسكريين والمدنيين، معتبرة ان يد الإرهاب بحقدها واجرامها تقدم خدمة مجانية لاسرائيل المستفيد الوحيد مما يتعرض له لبنان الشقيق وجيشه الوطني ومقاومته.

وقال عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة أن الاعتداء الإرهابي على الجيش اللبناني يشكل اعتداء صارخا على المؤسسة العسكرية والأمنية اللبنانية واعتداء على كل اللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم السياسية وطوائفهم ومذاهبهم واستهداف للأمن والاستقرار والعيش المشترك، ويصب في خدمة المشروع الصهيوني.

واكد الجمعة حرص الجبهة وجميع القوى الفلسطينية على أمن واستقرار لبنان الشقيق ووحدته الوطنية بين كافة أبنائه وتضامنها الكامل مع الجيش اللبناني والقوى الأمنية، مؤكدا أن استهداف لبنان بمناطقه ومؤسساته وجيشه الوطني، إنما هو استهداف لشعبنا العربي الفلسطيني ومخيماته في لبنان.
وتقدم الجمعة بأحر التعازي وخالص المواساة إلى قيادة الجيش وأسر وعوائل الشهداء والشعب اللبناني الشقيق، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.